ماهو الكتاب الذي ادخلك عالم القراءة ؟
أو من هو الكاتب الذي حببك في القراءة!📚
دخلت القراءة حباً في القراءة لا حباً في كتاب بعينة،
إذ قد لا يعجبني كتاب ابداً، لكنه لا يثنيني عن مواصلة القراءة.
وكذلك قراءتي لكتاب اعجبني، ليس هو السبب في دخولي او مواصلتي للقراءة.
وكذلك الكاتب، قد تقرأ لكاتب لايعجبك كتابته، وقد تقرأ لآخر يعجبك جدا كتابته وقد تجد نفسك بين سطوره.
مع ذلك لايكون الكاتب سببا او مؤثراً في مقدار حبي للقراءة،
بحيث يمكنه ان يجعلني احب القراءة او اكرهها واعزف عنها.
لكن للاجابة بشكل عام
بعض الكتّاب الذين كنت احب ان اقرأ لهم واعجبتني كتبهم.
المنفلوطي، دوستويفسكي، احمد خالد توفيق، مصطفى محمود، شوبنهاور، أحلام مستغانمي في الروايات
التعليقات