السلام عليكم ورحمة الله

انتشرت عدة أخبار عن اعتقال حمزة بن دلاج و كيف تم القبض عليه و كذبة محكامته بالاعدام ،،

المهم ،،

انا سابقا كنت هكر و كراكر و كنت من أحد مبرمجي و مكتشفي الثغرات و اشتغلت في منتديات قوية من Admin و عضو VIP الى غيره من السمات

لن أذكر اسمي لكن تركت العمل و اشتغلت كباحث أمني أكثر من كوني مخترق

كان عندنا موقع اسمه Darkode.me مشهور و تم اغلاقه الان من قبل FBI ،، يضم أكبر الهكرز في العالم منهم من تم القبض عليه و منهم مازال مختفيا ،، طبعا لا أقصد Anonymous فهي كذلك كذبة مزيفة .

موقع Darkode يطلب منك 2000$ عندك تسجيلك لكن عضويتك ترتقي من مستوى الى مستوى (Level) أعلى به فيزات Fresh كما يقول السبامرز و أداوت اختراق قوية بداية من Botnet الى Ransomware الى ExploitPack و كلها برامج ضارة من الصعب اكتشافها و من الصعب التخلص منها (كل أعضائه و أقصد المنتدى ،، شغلهم الشاغل سرقة أموال الناس )

طيب هذه مقدمة ،،

حمزة كان احد أعضائه و كان مبرمج أيضا استطاع ان يخترق الآف الناس و يخدعهم و يسرق أموالهم و يحولها لعنده في طرق عديدة يصعب نحكي عليها مثل Skimming و اختراق الات الصرف الآلي .

كلنا يعلم ان سرقة أموال الناس و ان كان كافرا حرام ، حمزة كان ياخذ اموال حرام اذا ، و سرق دولارات كبيرة لذلك تم كتابة اسمه في القائمة السوداء المطلوبة للعدالة لذلك فرّ من الجزائر الى بلدان عدة تحت بطاقات مزورة هربا من السجن .

يحكي لي صديقي كان معهم في المنتدى ان حصل بينه حمزة و شخص اجنبي من نفس المنتدى نسيت اسمه خلاف ، و حمزة اخترق هذا الاجنبي بطريقة معينة و سحب أمواله ،، قام هذا الاخير بخدعة بالتعاون مع بعض الاشخاص باختراق حمزة و وضع ملفه لدى FBI و قاموا بالقاء القبض عليه .. القصة قصيرة لكني نسيت التفاصيل .

الفائدة :

  • حمزة كان سارق غفر الله له ، و قصة انه كان يخترق اليهود و الاسرائليين نسخة مزيفة من الاكاذيب التي يروجها الاعلام الحالي

  • قصة انه لم يرضى العمل مع اليهود كذب في كذب لا اساس له من الصحة .

  • حمزة لن يدخل السجن و سيعمل رغما عنه مع وكالة المخابرات

  • سيستغلون مواهبه و خبرته في الحماية الأمنية و القبض على الاشخاص المطلوبين للعدالة

في الاخير الموضع كتبته على السريع ،، اتمنى تلقوا نظرة عن عالم الاختراق قبل ان تصدقوا الاعلام المزيف ، إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان و غفر الله لجميع المسلمين و السلام عليكم