هل لله أعضاء


التعليق السابق

لا مش هكلمك خاص خلينا نكمل كلامنا هنا.

مش دى رسالة الخاص؟!

يا استاذ مصطفى اتفق مسلمين جميعهم للسادة الاشاعرة والماتريدية والإباضية والشيعة أن الله عز وجل منزه عن اليد والساق والوجه وغيرها وما خرج عن ذلك الإجماع الا السلفية الوهابية وانا أتنازل معك واقول له اليد والساق و الوجه اريد منك يا استاذ مصطفى أن تفسر لى قوله تعالى كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام.
ولو قولنا أن له ساق ووجه ويد فأذن الله عز وجل محتاج إلى تلك الاعضاء ولو كان محتاج إليهم لكان عاجزا والعجز ليست من صفاته سبحانه وتعالى ولو قلت إن الله عز وجل ليس محتاج إلى تلك الاعضاء فهذا مستحيل أيضا لأن معنى هذا أن الله سبحانه وصف نفسه بتلك صفات التى هى من صفات المخلوقات فإن الله عز وجل أنقص نفسه وهذا محال على الله.
وعلى ايه حال نحن كلنا مسلمين وإن اختلفنا في شى فهذا لا يعنى خروجنا من الملة وانا انصحك أن تلزم ما اتفق عليه المسلمين اشاعرة وماتريدية واباضية وشيعة وزيدية ومعتزلة وان تدع اتباع من يفرق أمة الإسلامية.

كمل كلامك هنا أحسن حتى يتبين للناس خبث ماتحاول إقناعهم به.

انا عايزك يا استاذ مصطفى تكتب حضرتك على جوجل هل لله يد الأزهر ثم هل لله يد دار الإفتاء الأردنية ثم هل لله له يد دار الإفتاء المغربية ثم تقول هل لله يد الشيعة ثم تقول هل لله يد الاباضية ستجد أن المسلمين متفقين على ذلك وأما قولك خبث ما اقول إذا كان قولى خبث فقول الأزهر خبث وقول علماء الشام خبث وعلماء شمال. الافريقي خبث وانا عايز حضرتك ترد على سؤال ده هل ما أجمع عليه المسلمين كان قول خبث وكفر تفضل

متفقين علي ماذا؟!

لقد بحثت عن الأزهر وهذا يكفيني وقد قال عكس ماتقوله أنت قال :

"ومذهب علمائنا المحققين رضوان الله عليهم في مسألة صفات الله تعالى هو أن نثبت لله تعالى كل صفة أثبتها لنفسه في القرآن من صفات، أو وردت بها الأحاديث الصحيحة، وكذلك يجب أن ننفي عنه كل صفة نفاها عن نفسه أو نفاها عنه رسول الله ﷺ."

قل ماشئت الحمد لله الذى أظهر خبثك للعوام -من لم يدرسوا علم شرعي-

يا استاذ مصطفى احترم نفسك بكرة باذن الله انا بكرة معاك من بعد صلاة الجمعة لحد دلوقتي

لا دى أخر سال سأراسلك بها الحمد لله الذى أثبت زيغك للعوام، الله يهديك.

أنا قلت لك مرة أنى ليس طالب خلافات بل طالب علم يرجوا الله واليوم الأخر وأن أدخل الجنة بسلام.

لايهمنى أى شئ وأنت كذلك لما لاتجعل كتاب الله وسنة نبيك ديدنك وتبتعتد عن سواء الماتريدية والاشاعرة وال وال وال وال وال وتجعل بينك وبين الخلافات سبعين خريفاً نجانا الله وإياك من النار.

الازهر. متبنى مذهب الاشاعرة اقرا هذا المقال

لا علاقة لى إلا بكتاب الله وسنة نبيه مع نفسك بقي.

الأزهر لا بيدخل الجنة ولابيطلع من النار ربنا ينجينا من النار ويدخلنا الجنة، النبي ص قال "تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدى أبداً كتاب الله وسنتى" الله يهدينا ويهديك.

يعنى دور الإفتاء بلاد المسلمين عقيدتهم عقيدة ضلال

حاشا لله لم أقل هذا.

ولكنك أكثر من تصدرهم لى من دور الفتاء هم الشيعة فكيف أقبل منك أى شئ؟!

نفترض أن كلامك صحيح أن جميعهم على نفس الزيغ التى تقوله فلايفرقون معى جميعهم لايضرك من ضل إذا إهتديت.

يا استاذ مصطفى مع احترامى لك انا صورت كل حوار بينى وبينك وهعمله مقال وهنشوف من بيضلل الناس

"إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ"


حدثني أكثر عن الإسلام

ببساطة .. مجتمع يتحدث عن الحضارة و الأخلاق والأفكار الاسلامية في تنمية وتطوير المجتمع ستكون مشاركتك هنا بمثابة صدقة جارية، بكتابة ومشاركة الاحاديث و الدروس التي تود نشرها لنشر الود و المعرفة.

5.55 ألف متابع