دعوني احكي لكم عن الحب الحب سيد الأزمان وقاهر الشرور وبه يولد الأنسان على فطرة الحب الحب عطاء امل سعادة جمال غنى ثروة الحب معاني كثيرة
بدون الحب لانستطيع العيش الحب رقة قبل أن يكون اقبالا
الحب الحب الحب لو حكيت عنه لولو مدبرين اليه
الحب إقبال وعافيه وصدق ووفاء وطيبة نفس
بدون الحب لا أرى جمال شيء ولا أستطيع مواصلة الطريق بدون حب الهواش والمعارك لم تولد الا على حب السيطرة والاخضاع وهذا أسوأ الحب الحب امل وحقيقة الحب العيش بكرامة واستقرار وعافية
لكن السؤال هل ما زال ذلك الحب موجود في قلوبنا ام طارت العصافير بأرزاقها لان الحب رزق قبل أن يكون بالقلب
بالمناسبة انا لم اكتب إلى عن حبي للكتابة والتعبير 😎