تحاولون حماية المعاقين و المشوهين و المختلفين من التنمّر و العنصريّة؟ و لكن هل أنتم قادرون أن تحموا هؤلاء المعاقين أنفسهم من أنفسهم؟ ماذا ستفعلون لمعاق ينعت نفسه بأقبح النعوت و يبكي و يتعذب جراء ذلك؟ ستزجون به في السجن؟
لا بالطبع، ومن يفعل ذلك من الواضح أن لديه مشكلة نفسية قد يكون لإعاقته سببًا فيها أو قد يكون السبب شيئًا آخرًا، لكن في كل الأحوال يجب دعمه ومساعدته وأخذه لتلقي الرعاية الصحية والنفسية المناسبة، ولا عيب في ذلك.
مجتمع لتبادل الأفكار والإلهام في مختلف المجالات. ناقش وشارك أفكار جديدة، حلول مبتكرة، والتفكير خارج الصندوق. شارك بمقترحاتك وأسئلتك، وتواصل مع مفكرين آخرين.
التعليقات