تحاولون حماية المعاقين و المشوهين و المختلفين من التنمّر و العنصريّة؟ و لكن هل أنتم قادرون أن تحموا هؤلاء المعاقين أنفسهم من أنفسهم؟ ماذا ستفعلون لمعاق ينعت نفسه بأقبح النعوت و يبكي و يتعذب جراء ذلك؟ ستزجون به في السجن؟
الحماية
لا سيزج به أحد بالسجن بل يجب أن نمد يد العون له ونساعده، قد يكون بحاجة لدعم معنوي ونفسي سواء من المحيطين به أو المختصين وهذا مهم جدا، لذا لو تعاني من شيء مشابه يمكنك التحدث مع أحد من المقربين أو اللجوء لأخصائي نفسي لمساعدتك
التعليقات