الكلام الجارح وحسوب ليس لأصحاب المشاعر الرقيقه وانا شخص بلا مشاعر

حسسنا لست قديما هنا ولا املك سوى موضوعان تقريبا هما سؤال بخصوص حالتي نفسيه والأخرى بخصوص الكتب وجميعهم بغرض النقاش على اي حال , ولكني الأن أعرف عن الموقع أكثر من أي شخص هنا كما أنني كنت مُتابع له عندما كان اسمه ارابيا من شهر لشهر .. .. من أسبوع وأنا أتابع الموقع وأرشيفه القديم ومواضيعه السابقه وفكرته الأساسيه ,

حسسنا هو موقع للنقاش وليس للتدوين

حسوب I/O هو مجتمع عربي يمكّن المستخدمين من طرح مواضيع بغرض النقاش وتبادل الأفكار

من خلال متابعتي للمواضيع الجديده مقارنه بالمواضيع القديمه ( 2015 - )

لم أعد أرى أي نقاشات وتبادل أفكار في الموقع هنا , ما نراه الأن هو هراء التجارب الشخصيه وأفضل أفلام وأفضل كُتب قرأتها ومراجعات ( بحق الجحيم ما هذا الهراء الذي حل بهذا الموقع ؟ ) مثل هذه الأشياء لم تكن موجوده أبدا قبل سنتين في الموقع او نادره .. هناك مصيبه أكثر أصبح هناك اشخاص يقومو بعمل سلاسل لتدويناتهم وكأن هذا الموقع مدونه لهم على حسابهم مثل هذا الشخص يقوم بعمل سلسله عبارات أنجليزيه

عزيزي أرجوك كف عن هذا الهراء وأذهب ألى موقع يهتم بتعليم اللغه أنجليزيه وتطوع معهم هناك ..

دعونا من هذا قليلا المُجتمعات المُجتمعات .. وانشاء المُجتمعات .. سُحقا لهذا فعلا ! هناك الف مُجتمع في هذا المنتدى , ما هذه التفاهه بحق الجحيم أرجوكم أصبح كل شخص ينشىء مُجتمع للموقعه أو اي شيء يخطر بباله يذهب وينشيء مُجتمع!؟

ما هذا المُجتمع ؟

, أشياء يقولها IO ??

هناك شيء أثمل من هذا وهو مُجتمع " البوفيش " .. حيث الهراء وأصحابه يتجمعون هناك

ما الفائده من وجوش مجتمع لسوريا واليمن ؟

, ( ما رأيكم بعمل مُجتمع لكل دوله عربيه ومن ثم مُجتمع لكل مدينه ومن ثم لكل حي ومن ثم لكل شخص ؟ ) أظن قريبا سوف يكون هناك مُجتمع بأسم كرستيانو رونالدو او ليدي غاغا تبا ليست مُستحيله

مع احترامي الموضوع الذي تمشي على فكره الموقع الأساسيه "غرض النقاش" , لا يتفاعل أحد بها , أنما تجد الهراء موجود في قائمه أفضل المواضيع خلال السنه -_- ؟

بالله عليكم ؟ -

هذا الموضوع كيف يصل ألى أفضل موضوع بالسنه ؟

حسسنا وهذا ؟

صدقوني أصبح مجرد هراء وتدوين وخزعبلات وتجارب .. لا فرق بينه وبين صفحه خسه على الفيس بوك ..

هو منتدى :)

ثانيا بأي حق أنتم تقولون ل حسوب io ? انه مُجتمع وليس منتدى .. , كلا انه منتدى منتدى ! ولكن ما اكتشفته هنا ان الاعضاء يربطون كلمه " منتدى " بمعتقدهم الخاص الا وهو المواقع الألكترونيه ذات الأستايل التقليدي مثل ترايدنت وسوالف نت ههه , عزيزي مؤسس الموقع لا فرق بينك وبينهم سوى تغيير الأستايل والقوانين :)

معنى كلمه المُنتدَى : موقع على الشبكة العنكبوتية لتبادل الاراء

أرجوك اقرأ .

مُجتمع ؟ لا علاقه به أبدا بوصف الموقع , بل نهائيا :

سوف يتم حظري ومتأكد سوف يتم حذف الموضوع لاني قلت الحقيقه الجارحه للأداره الذي لا تجيد الأداره وللأعضاء الذين ساهمو بتخريب الموقع ليصل الى هذه النقطه !

أخر ما تبقى من اساس هذا الموقع هو اللغه العربيه الفُصحى .

  • أتمنى لا يتغير مسار الموضوع كعاده الأعضاء هنا يقومون بتغيير مسار اي موضوع مثلا ترا موضوع عن فيزياء , تدخل الى تعليقات ترى الضحك والنكات وتنصدم ؟!