ماهي أفضل طريقة للبحث عن شريكة حياة في محيطي؟


التعليق السابق
 الإنترنت برأيي هو أسلس بداية لعلاقة بين اثنين، لإنّه يوفّر كل الأمور التي يحتاجها الشخص للبداية، أولاً يوفّر دخول لعالم أفكار هذا الشخص دون التماس المباشر معه، عبر قراءة منشوراته وآرائه ومنجزاته،

لا اعتقد هذا، لأن مساحة التلاعبات عالية جدا على الانترنت، هذا من جهة ومن جة أخرى أغلب من هم هناك ليس لذيهم نية في علاقات حقيقة طويلة الامد مع من يتواصلون معهم، فكيف تعرف أو تقنع الشخص بأن يأخذ خطوة لمعرفة جدية يمكن أن تفضي الى علاقة طويلة؟؟؟؟؟؟

مثلا كيف يمكن للمرأة أن تجد شخص مناسب في النت وتبدأ علاقة معه دون الحكم عليها بأحكام سلبية والاهم من هذا هو كيف تتجاوز النظرة الشهوانية أو تضييع الوقت من الطرف المقابل؟ ؟؟ ماهي الخطوات ؟؟

لأن مساحة التلاعبات عالية جدا على الانترنت

التلاعبات تأتي من الاستغراق في البقاء في هذه المرحلة، أنا قلت للبداية وليس لإنشاءها على الإنترنت كلها، سأضرب مثال عملي، بنت ترسم وأنا معجب مثلاً بشكلها أو أفكارها التي تطرحها على السوشال ميديا، أبدأ بالتعريف نفسي عبر السوشال ميديا لكي أؤسس لاهتمام أولي من ثمّ سأقفز بهذا الاهتمام إلى أن أقوم بحضور معرضها ونقاشها في الواقع وأقيس بذكائي الاجتماعي فرصتي للتوسع بهذا التعارف.


اسأل I/O

اطرح اسئلة مثيرة للتفكير وأجب على استفسارات أعضاء حسوب I/O العامة, بالاضافة إلى بعض الاسئلة المرحة التي تستمتع بها وتساعدك على التعرف على افكار المتابعين. الفكرة مأخوذة من مجتمع AskReddit

4.98 ألف متابع