كثر الكلام، وقلّ الملموس، من سنوات الألفين ونحن نسمع كلام ونقرأ هكذا نصوص ولا شيء جديد

فقدت الأمل في هذا البلد ولا أنتظر من المسؤولين (بقايا الديناصورات) أي شيء فهمهم الوحيد ملء بطونهم وبطون أولادهم

لطالما وجدنا حلول، ولو تختفي سنجد غيرها، وسنبدأ من القاع ولن يوقفنا شيء

وكما يقول المثل:"عوم بحرك"

راني معاك

عوم بحرك

أغلبية بارونات المال في الجزائر ثرواتهم تعتمد على التهرب الضريبي و عدم الشفافية في التعاملات المالية، لذلك ليس من مصلحتهم أن يكون هناك نظام مالي إلكتروني مما يعني الشفافية


الجزائر

مجتمع مخصص لكل الأخبار والتقنيات التي لها علاقة بالجزائر وتهم الجزائريين

554 متابع