كيف التعامل في هده المرحلة ؟؟


التعليق السابق

نعم .فكرت في انشاء مشروع خاص بي

ولكن صراحة تائهة ،لا اعلم مادا انشأ ؟؟وفي أي مجال

أقترح عليكي التجارة الإليكترونية والتسويق فاا من خلال تعلمهم سوف تكتسبي ٢*١ كما يقال التجارة أرباحها تزيد وتعلوا مع الوقت بشرط ألا تصرفي من أرباحها الكثير فى البداية الأرباح تعود للمشروع لنقل ٥ - ١٠ دورات بيع مثلاً وخصوصاً إن كان رأس المال صغير ومن ثم فى وقت الفراغ تسوقي لنفسك وللآخرين على سبيل العمل الحر.

هل يمكنك أن تعطينا نبذة مختصرة لتعريف التجارة الإلكترونية بشكل عام من واقع خبرتك مصطفى؟ طبعًا إذا كان لديك الوقت لذلك.

سهل أن أعرف الإجابة من الإنترنت ولكن الخبرة والتجربة تفوز على كل شيء.

منتج أنتى ترين انه عليه طلب كثير وتقومى بشرائه جمله وتبيعيه على الإنترنت بعد إضافة الربح والتسويق عليه من خلال إنشاء منصة إليكترونية وطرح المنتج عليها وإنشاء صفحة عل جميع منصات التواصل وإن شئتي إنشاء أكونت على كل متاجر البيع مثل أمازون ونون وجوميا ومن ثم تبدأى بالتسويق لهذا المنتج وستبدأ الطلبات وسيبدأ البيع وتتفق مع شركة شحن أن توصل لكى الأوردرات وربنا يرزقنا جميعاً. أنا بفضل الله أملك المهارات اللازمة لإنشاء كل هذا وساعدت الكثير ممن حولى فى إنشاءه وتصميمه والتسويق له لكنى لم أبدأ هذا لنفسي بعد لكنه فى خطتى إن شاء الله البيزنس أرباحه معروفة وأعمال التسويق على مستقل وغيره ما أكثر منها فهذه زيادة على الخدمات التى يمكن تقديمها على مستقل.

هل أنتِ في العشرينات؟

هنيئًا، أنتِ في مرحلة التجربة والاستكشاف لتحديد المجال الذي تبرعين فيه.


انصحني

مجتمع لطلب النصائح في مختلف المجالات. ناقش واطرح استفساراتك، واحصل على مشورة. تواصل مع أعضاء آخرين للحصول على أفكار وحلول تساعدك في اتخاذ قراراتك.

39.3 ألف متابع