لأنها أصلا مبنية لتسهيل العلوم، وليس لتعقيدها
مرحب بكل أسألتكم.
كنت بارعة جدا في الرياضيات و الاحصاء في الثانوية العامة واتذكر اني كنت استمتع بحل المسائل الصعبة، ثم تخصصت في فرع ادبي ونسيت حرفيا هذه المهارة، فاعتقد ان الموضوع يعتمد اولا علي شخص يفهمنا الرياضيات حتي نحبها ثم تكتسب المهارة التي تظل لدينا طالما نمارسها، سؤالي هل هناك شيء او تطبيق مثلا يجعلني اعود لممارستها ببطء ويكون غير ممل وغير صعب.
التعليقات