همس ليل

البارت الواحد والعشرين

ذرى...

بيوم مهر سما...وبعد موقف كرم...

ماكدرت انام....مابجيت بكد مابجيت من عرفت كرم لسة...

بعدها بكم يوم اجة دكتور حسام بعد المحاضرة

حسام...ذرى ممكن احجي وياج

ذرى...تفضل استاذ

حسام...لا مو مال وكفة...خلي نكعد بالكافتريا

رحنا هناك...وجاب عصير واجة كعد كبالي

حسام...ذرى...اني عمري ٣٧...ماسبق لي الزواج...

عندي اخين...والدتي عايشة بس والدي متوفي

وضعي المادي زين

ذرى...الله يزيدك...استاذ بس مافهمت شنو علاقتي بالموضوع

حسام...اني اريد اتقدملج

انصدمت وبقيت اباوع بوجهه...

ذرى...صراحة كلش فاجأتني

حسام...اخذي وقتج وفكري

ذرى...هية مو مسألة افكر لو لا...

بس ترة استاذ اني مطلقة....

حسام...اعرف هالشي...ومايهمني لان موعيب...يجوز

ماتوفقت بزواجج الاول ...

ذرى...فهمتني غلط...اني ماكلت عيب...

بس هواي ناس ماتتقبل هالشي

حسام...مو كتلج مايهمني...اني شفت اخلاقج...

وراقبت تصرفاتج...وصراحة عجبتني كلش شخصيتج...

ذرى...شوف استاذ حسام...

اني ما طولت بزواجي... وصراحة ماعندي استعداد حاليا اكرر التجربة

حسام...مو تشوفين نفسج مستعجلة بالاجابة...

فكري ورجعيلي جواب

ذرى...مو كتلك هية مو مسألة تفكير...

انس متأخذة قراري

حسام...يعني شنو....ماراح تزوجين ابد

ذرى...حاليا هذا الموضوع مو ابالي ...بس مستقبلا

ما اعرف...

حسام...ما راح اعتبر اجابتج نهائية....

راح انتظر بلكت تغييرين رأيج

ذرى...هاي مسألة عايدة لك...

من رخصتك....

عفته ومشيت للبارك...

واني افكر بطلبه....خوش شاب وجاهز من كله

شانتظر ...يجوز اكدر بيه انسى الصار...

والتهي بعائلة واطفال...

كرم....

خابرني صديقي كال اريد التقي بيك...

ومن شفته...نصدمت من طلبه...

جان يريد يعرف شنو ظروف زواج وطلاك ذرى

من سألته ليش...

كال اخوية الاستاذ يريد يتقدملها...

حجايته شعلت النار بصدري...

حتة ماكدرت اجاوبه...طلعت منه....

واني اغلي...رجعت للبيت وراسا لغرفتي

ساعة اكول...ظلمتها خليها تروح بفالهة

ومن اتخيلها بحظن غيري...

ترجع تشب النار بصدري

وارجع اكول لنفسي...هية ماتريدني...

ليش انزل نفسي لها....

اذا رايدته الله وياهة

وساعة اكول ...ابد ماتصير لغيري...

من احس ماكو امل بعد....

لحد ماصبح الصبح....

بدلت وطلعت لكليتها...وصلت وية نزلتهة من الخط

طبكت يمها....

هية بس شافتني تفاجأت...

كرم...اصعدي اريد احجي وياج

ذرى...عندي محاضرات...

كرم...مو مشكلة اذا عفتي محاضرة...اصعدي

ذرى...روح كرم ماكو شي بينا...

مشت وعافتني...نزلت من السيارة...

واعصابي تفور...وجريتها من ايدها

كرم...دحجي وياج...اصعدي

هية نحرجت...شبيك كرم منة الطلاب

شوي اجو اثنين سالوها اكو شي

جاوبتهم لا ماكو..ابن عمي

من راحوا ...التفت علية

ذرى....يعجبك هالفضايح

كرم...انتي سويتيها...لو صاعدة من الاول

يلا امشي...

صعدت....سقت بسرعة

ذرى...ممكن اعرف شنو الموضوع...وليش هالسرعة

خففت واني اذكر هية تخاف من السرعة العالية

كرم....شنو موضوع حسام

ذرى...شمعرفك بيه

جنت اسوق ونظري على الطريق

كرم...اخو صديقي

التفت اباوع عليه...هسة فهمت منو وصى علية

ماعرف ليش كلبي حيل رف عليه...

ظليت اتأمله وهو يسوق بس بحركة...

جانت ايديه تضغط على الستيرن..

تحسيه يريد يضرب احد....

ذرى...كرم انت شتريد بالضبط....

احنة مانتوالمن....ابدي حياتك وية غيري

كلت الحجاية وكلبي نغزني....

كرم...ما اخذنا فرصة حتة نشوف نتوالم لو لا

كل الظروف جانت ضدنا

ذرى.....وهسة الظروف مو ضدنا....

عموما صار سنتين من تفاركنة ....

وعايشين ومستمرين بالحياة

كرم...ردت اكول لها...اني ماعايش بدونج

حياتي مالها معنى.....

كرم...حجاية وحدة تسمعيها....زواج ماكو

ذرى....شنو هية بكيفك....

كرم...اي بكيفي

ذرى...اعصابي فارت من ودي اضربه بشي

هسة خلصت حجياتك رجعني للجامعة...

رجعتها...وكل ماذكر راح تشوفه هالصخام...

اعصابي تحترك....

بالطريق حسيت راسي راح ايطك...

اذكرت ما اخذت حباية الضغط...

بقيت ادور صيدليات حتة اشتري الحب

ذرى....

شكد ما تفاجأت بجية كرم....ونحرجت من جرني كدامهم....

وبنفس الوقت بداخلي شي فرح...

خاصة من عرفت هو موصي علية....

اني ما اكدر انكر حبيته...وبعدني ما نسيته

اجذب اذا كلت غير هالشي....

بس اكو خوفة بكلبي....

هواي جرحني وشك بية....

المشكلة...عمري مانعجبت برجل...

لحد مادخلت كلية واحس الي حولي...

شباب طايشة....

من زوجت كرم...شفته شلون شخصية

وهيبة...والكل تعتمد عليه.. الجزء الثاني قريبا