مقدمة :

اون لاين هي شبكة اجتماعية مستقبلية مبنية على الويب بواجهة متطورة أنشئت بهدف جعلها مجتمع افتراضي متماسك تتميز بكونها فضاءا تواصليا ملائما لجميع المستخدمين , يوفر الموقع خصوصية تامة لبيانات المستخدمين والحفاظ عليها ,كما يتيح الموقع نشر الصور والفيديوهات والمعلومات والأخبار والدروس والأسئلة والاستفتاءات والملفات ومشاركتها مع معارفكم و أصدقائكم ومستخدمين اخرين في الموقع, ومن اهم خصائص الموقع وهو محرك البحث الداخلي الذي يعمل بخوارزميات متطورة لاظهار نتائج البحث وترتيبها اعتمادا على قاعدة بيانات ضخمة من منشورات المستخدمين, يمكنك تصفح الموقع مستقبلا بأكثر من 100 لغة والتسجيل متاح لجميع الزوار مع الحصول على عدة مزايا مع الحساب بشكل مجاني.

يتميز اون لاين بمجوعة من الخصائص تنطلق من تسجيلك كمستخدم جديد في الموقع حيث ستحصل على كل ما تحتاجه لتصفح الانترنت من بريد الكتروني خاص يمكنك من ارسال واستقبال الرسائل بالأضافة الى تقديمه لأصدقائك للتواصل معهم عبر الدردشة, بالاضافة الى مساحة تخزين سحابية غير محدودة بشكل دائم لتخزين ملفاتكم السرية او الملفات العامة, يمكن للمستخدم نشر الصور والفيديوهات والمعلومات ونشر الاخبار والدروس والأسئلة والاستفتاءات ومشاركتها مع معارفه ومستخدمين اخرين كما يتميز الموقع بتوفير دردشة مع الاصدقاء لتسهيل التواصل معهم مع امكانية الدردشة بالصوت أوالفيديو.كما يعمل الموقع على حماية خصوصية المستخدمين مع الحفاظ على بياناتهم السرية في أمان.

ويعتبر محرك البحت الداخلي الأكثر تطورا من ناحية ضهور النتائج وتحسينها اعتمادا على قاعدة بيانات ضخمة من منشورات المستخدمين من خلال خوارزميات جديدة ومتطورة تخدم احتياجات المستخدمين.

يمكن تصفح الموقع بأي جهاز الكتروني متصل بالأنترنت كما سنعمل على تطوير تطبيق خاص للموقع سهل التثبيت والاستعمال متوافق مع كافة الأجهزة

مميزات الموقع

1_ بريد الكتروني: بإمكانك انشاء بريد خاص عبارة عن() لارسال الرسائل واستقبالها وايضا الدخول به الى حسابك في الموقع ...كم يمكنك استعماله للتواصل مع أصدقاك وعائلتك ومعارفك ...

2_ النشر: يتيح الموقع للمستخدم مشاركة الصور والفيديوهات والمعلومات ونشر اخبار ودروس واسئلة واستفتاءات والتي يمكن تصفحها من قبل مستخدمين مستهدفين حسب الارتباط.

3_ محرك البحث : يمكن البحث داخل الموقع في قاعدة بيانات منشورات المستخدمين عن دروس او صور او فيديوهات او اخبار او اجوبة عن اسئلة وغيرها ... ويعمل هذا المحرك البحث على خوارزميات تعتمد على عدة معايير لترتيب افضل النتائج البحث

4_مساحة التخزين: يوفر الموقع للمستخدمين مساحة غير محدودة ودائمة لتخزين الملفات الخاصة (محمية بكلمة سر) او عامة (للتحميل من طرف الزوار)

5_المجتمعات: هي مجموعات منشئة من طرف الادارة للنقاش الهادف حول القضايا وتبادل الاراء والمعلومات وغيرها

6_الواجهة : يتميز الموقع بواجهة سهلة الاستخدام بأشكال جديدة ورائعة

7_الاشتراك : يمكنك الاشتراك في صفحات على الموقع ليصلك اخر منشوراتها من اخبار ومعلومات وصور ودروس حسب اهتماماتك

8_الخصوصية : يوفر الموقع خصوصية تامة لبيانات المستخدمين وحمايتها بأمان حسب اتفاقية "خصوصية الموقع"

9_اللغة: يمكنك تصفح الموقع بلغة بلدك او اللغة التي تتقن استخدامها جيدا او أي لغة اخرى

10_الدردشة: يمكن التواصل مع اصدقائك وعائلتك ومعارفك عبر الدردشة مجانا او عبر الصوت أو الفيديو

نتمنى منم ابداء الرأي في هذا المشروع او نقاش او اقتراح او اعتراض وشكرا