ارغب بشراء دومين مميز لموقعي ولكن سبام سكور 39% هل تنصحوني؟


التعليقات

نعم يمكنك بالتأكيد تحسين وتخفيض سبام سكور للدومين مع مرور الوقت، تأكد من إزالة أي روابط خلفية (backlinks) من مواقع ذات سمعة سيئة أو محتوى غير مرغوب فيه، و أيضا استخدم أدوات مثل Google Search Console لتحليل الروابط الخلفية والتخلص من الروابط الضارة.

احرص على نشر محتوى ذو قيمة ومفيد للزوار، حيث أن المحتوى الجيد يجذب روابط خلفية طبيعية من مواقع موثوقة، و تجنب استخدام ممارسات تحسين محركات البحث (SEO) المضللة مثل الحشو بالكلمات المفتاحية.

و تأكد من أن موقعك سهل الاستخدام وذو تصميم مريح للزوار، كما يجب عليك الحرص على التفاعل مع الزوار من خلال الرد على تعليقاتهم واستفساراتهم، وشجعهم على الاشتراك في النشرات البريدية ومتابعة الموقع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قد لا يكون بإمكانك تغيير سبام سكور الدومين مباشرة بعد شرائه, و لكن مستقبلا يمكنك فعل ذلك من خلال

 تجنب استخدام كلمات أو عبارات ترتبط بالرسائل السبام في عناوين البريد الإلكتروني والمحتوى مثل هذه العبارات:

فوز رهيب" أو "فوز مضمون"

ربح المال بسرعة" أو "اكسب آلاف الدولارات في أيام"

"عرض حصري لفترة محدودة"

فهذه العبارات تعتبر رسائل ترويجية تحاول جذب الانتباه بوعود غير واقعية.

تأكد من عدم إرسال بريد عشوائي أو غير مرغوب فيه من الدومين الخاص بك.عليك أن تتجنب استخدام العناوين الغير صحيحة أو المضللة، وتقديم محتوى قيم ومفيد، والتأكد من عدم وجود روابط أو مرفقات ضارة في رسائل البريد الإلكتروني.

يمكنك وضع نظام اشتراك اختياري لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. هذا يضمن أن الأشخاص الذين يتلقون رسائلك قد اشتركوا بإرادتهم ، مما يقلل من احتمالية اعتباره كرسائل سبام.و أيضا اسمح للمستخدمين بإلغاء الاشتراك بسهولة إذا لم يعدوا يرغبون في تلقي البريد.

قم بتكوين خادم البريد الخاص بك بطريقة صحيحة من خلال إعداد سجلات SPF وDKIM وDMARC صالحة. تساعد هذه السجلات في التحقق من أصالة البريد الإلكتروني الخاص بك وتساعد مزودي خدمات البريد الإلكتروني على التحقق من شرعية الدومين الخاص بك.


تطوير الويب

مجتمع خاص بمناقشة وطرح المواضيع والقضايا العامة المتعلقة بتطوير الويب ولغاتها المختلفة

89.3 ألف متابع