عمل باك لينك بناء الروابط الخلفية - Backlinks

مع وجود عدد كافٍ من منشئي مواقع الويب وأنظمة إدارة المحتوى (CMS) المتاحة لملء كتاب ، وتقريبًا مثل العديد من شركات استضافة الويب ، لم يكن تطوير منصة عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى. ولكن هنا تكمن المشكلة التي يواجهها العديد من المدونين والشركات الجديدة الآن.

هناك أكثر من 7.5 مليار شخص على قيد الحياة في أي لحظة ، وأكثر من نصفهم متصلون بالإنترنت. هذا يعني أنه ، باستثناء أولئك الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت (وأولئك الصغار أو كبار السن جدًا لاستخدامه) ، فكل شخص تقريبًا لديه بعض التواجد على الإنترنت. بالنسبة للكثيرين ، قد يقتصر هذا على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي وقليل من الاشتراكات ، ولكن لا يزال هناك مليارات المواقع التجارية والمدونات الشخصية.

لذلك بغض النظر عن طبيعة النظام الأساسي الخاص بك على الإنترنت ، يجب أن تكون ذكيًا وواسع الحيلة إذا كنت تريد أن يكون موقعك مرئيًا. لقد ولت أيام النشر عبر الإنترنت وإضافة بعض الكلمات الرئيسية منذ زمن بعيد. تطور عالم تحسين محركات البحث إلى درجة يعرف فيها معظم المبتدئين أن هناك مئات العوامل التي تساهم في ترتيبك.

بعض هذه العوامل - خاصة الكلمات الرئيسية - معروفة جيدًا. المشكلة هي أنه مع ظهور البحث الصوتي ، لم تعد الكلمات الرئيسية هي أداة تحسين محركات البحث (SEO) المهيمنة. تقدم العديد من خبراء تحسين محركات البحث إلى الأمام وذكروا أن الكلمات الرئيسية قديمة إلى حد ما. وعلى الرغم من أنه من غير المحتمل أن تتلاشى تمامًا ، فإن الاعتماد فقط على الكلمات الرئيسية يعد انتحارًا. هذا هو المكان الذي تأتي فيه الروابط الخلفية.

ربما تكون الروابط الخلفية أحد أهم عوامل تحسين محركات البحث (إن لم تكن). لسوء الحظ ، فهي أيضًا على رأس قائمة مقاييس تحسين محركات البحث التي ليس لديك سيطرة كبيرة عليها - لكننا سنساعدك في ذلك بعد قليل.

ببساطة ، الرابط الخلفي هو رابط خارجي يوجه انتباه المستخدمين بعيدًا عن موقع وآخر. أنت بالتأكيد تريد تضمين بعض الروابط الخلفية في المحتوى الخاص بك ، ولكن الأهم من ذلك أنك تريد أن تكون هناك روابط خلفية تعمل كإعادة توجيه واردة. بمعنى آخر ، تريد أن يكون لديك مواقع وصفحات أخرى تشير إلى موقعك برابط.

تسير الروابط الخلفية جنبًا إلى جنب مع حركة المرور العضوية ، أي عندما يصل شخص ما إلى موقعك أو عبر صفحة نتائج محرك البحث (SERP). وذلك لأن برامج الزحف إلى مواقع الويب لمحركات البحث تبحث عن الروابط الخلفية على وجه الخصوص عند إنشاء فهرس محرك البحث الخاص بها ، بحيث يمكن للنظام الأساسي فهم كيفية ارتباط صفحتك (صفحاتك) بشكل أفضل. والأهم من ذلك ، أن الروابط الخلفية تخبر محركات البحث أيضًا بكيفية ارتباط المحتوى الخاص بك بمواقع الويب والصفحات الأخرى على الإنترنت. يساعد هذا في وضع صفحتك على SERP بشكل ملائم بحيث يمكنك جذب حركة مرور عضوية لاستعلامات البحث الصحيحة.

ترتبط طريقة فهرسة وعرض محركات البحث لصفحاتك بدورها مباشرة بجودة الروابط الخلفية الخاصة بك. ستساعد جميع الروابط الخلفية محركات البحث على فهرسة المحتوى الخاص بك وفقًا لمدى ملاءمته ، بالطبع ، ولكن هذا وحده ليس له تأثير كبير على ترتيبك.

لهذا السبب من المهم إنشاء روابط خلفية من وإلى مواقع الويب الموثوقة. هذه هي المواقع المعترف بها والتي يتم تصنيفها جيدًا بالفعل لموضوعات مشابهة لموضوعاتك.

- تقنيات معلومات