نشرنا في أكاديمية حسوب كتابًا جديدًا بعنوان أساسيات إطار العمل Vue.js وهو أول كتاب عربي يشرح إطار العمل Vue.js المستعمل في مجال تطوير الواجهات الأمامية للمواقع والتطبيقات front-end web development.

يبدأ الكتاب فصوله الأولى بشرح مفهوم إطار العمل والتعرف على Vue.js وأخذك سريعًا وباختصار لبدء استعماله ببناء أول تطبيق عبره. ستبدأ من الفصل الثاني في Vue.js بالتعرف على إطار العمل Vue.js عن قرب وعن آلية عمله وكيفية استعماله في بناء الوجهات الأمامية ثم تنتقل بعدها إلى التعرف على الموجهات الشرطية والتكرارية واستعمالها في قوالب الواجهة الأمامية، يليها الدخول إلى عالم مكونات Vue.js وتعلم كيفية بناءها. ستبدأ بعدها في الفصل السابع الأمور المتقدمة إذ ستتعلم التعامل مع سطر أوامر Vue.js لبناء المشاريع والتطبيقات بسهولة ويسر ثم ستتعرف بعد ذلك على مفاهيم متقدمة في Vue.js وكيفية بناء تطبيقات ذات صفحة واحدة. ستتعلم في الفصول الأخيرة من الكتاب كيفية ربط تطبيقك بالإنترنت وإضافة قاعدة بيانات له وإطلاق إلى العالم الخارجي متحرين استعمال أشهر منصات النشر وأيسرها تعاملًا.

أرجو أن نكون قد ساهمنا في توفير مرجع مميز يساعد المتعلم على دخول مجال برمجة المواقع وبناء الواجهات الأمامية ليكون عونًا لدخول سوق العمل بخطى ثابتة ومهارة وخبرة عالية.

باب المُساهمة في الأكاديمية مفتوح لكل من يرى في نفسه القدرة على توفير مقالات أو كتب أو مسارات عالية الجودة ليشترك معنا في تطوير المحتوى العربي!