تمنحك ميزات جهات الاتصال للصفحات في "صفحات فيسبوك" إمكانية استيراد بيانات قائمة عملائك،مثل الاسم واللقب وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان ورقم الهاتف والصورة وتاريخ الميلاد (بيانات الاتصال)،والمعلومات المقترنة،مثل المواعيد وملاحظات العملاء (بيانات الحجز)، وبيانات إعلانات تجميع بيانات العملاء المحتملين التي تم جمعها عبر منتج إعلان تجميع بيانات العملاء المحتملين،و/أو البيانات الأخرى التي جَمَعَها مسؤول الصفحة من خارج منتجات فيسبوك (بيانات إعلانات تجميع بيانات العملاء المحتملين)،واستخدام مثل تلك البيانات للتفاعل مع عملائك (ميزات جهات الاتصال للصفحات). ويُشَار إلى بيانات الاتصال وبيانات الحجز وبيانات إعلانات تجميع بيانات العملاء المحتملين مُجتمعةً باسم (بيانات الاتصال للصفحات). ودون تقييد أي اتفاق بينك وبين فيسبوك،مع إرسال تعليمات إلى فيسبوك فيما يتعلق ببيانات الاتصال للصفحات أو استخدام بيانات الاتصال للصفحات في أي من تفاعلات العملاء،فإنك توافق على ما يلي:-

تُقر وتضمن،ومن دون تقييد أيّ مما يرد في هذه الشروط،أنك تملك جميع الحقوق والأذونات اللازمة وكذلك الأساس القانوني لاستخدام والإفصاح عن بيانات الاتصال للصفحات بما يتوافق مع جميع القوانين واللوائح والمبادئ التوجيهية الصناعية السارية،على سبيل المثال لا الحصر،جميع الحقوق والأذونات الضرورية،بما في ذلك مواضع الموافقة الصريحة المطلوبة لما يلي: استخدام وتمرير بيانات الاتصال للصفحات إلى فيسبوك أو إرسالها أو التسبب في إرسالها عبر ميزات جهات الاتصال للصفحات،والرسائل التجارية (على سبيل المثال،الرسائل المتعلقة بالمعاملات و/أو الرسائل الترويجية و/أو الرسائل التسويقية) عبر البريد الإلكتروني ورسائل SMS وطرق التواصل الأخرى عبر الإنترنت (مثل فيسبوك وMessenger)،وإجراء مكالمات تسويقية عبر الهاتف لكل شخص تم تضمين بياناته في بيانات الاتصال للصفحات.

إذا كنت تُقدم بيانات الاتصال للصفحات بالنيابة عن كيان آخر،فإنك تُقر وتضمن أنك تمتلك السلطة بوصفك وكيلاً عن هذا الكيان لاستخدام والإفصاح عن بيانات الاتصال للصفحات بالنيابة عنه وإلزام الكيان المعني بهذه الشروط. تُقر وتضمن أيضًا،بوصفك وكيلاً عن ذلك الكيان أنك قمت بتأكيد أن الكيان يمتلك كل الحقوق والأذونات اللازمة وكذلك الأساس القانوني لاستخدام والإفصاح عن بيانات الاتصال للصفحات بما يتوافق مع جميع القوانين واللوائح والمبادئ التوجيهية الصناعية السارية،كما هو موضح أعلاه.

تُقر وتضمن أن بيانات الاتصال للصفحات لا ترتبط ببيانات خاصة بأي فرد قد مارس خيارًا ما،بطريق مباشر أو غير مباشر،يتيح له عدم الموافقة على استخدام أو الإفصاح عن تلك البيانات على النحو المُشار إليه في هذه الاتفاقية. إلى الحد الذي تسمح به ممارسة الحقوق الفردية،مثل إلغاء الاشتراك بعد تضمين البيانات ذات الصلة بذلك الشخص،تلتزم بإزالة صاحب البيانات هذا من بيانات الاتصال للصفحات. تنطبق أيضًا متطلبات هذا الشرط في حالة استخدامك لبيانات الاتصال للصفحات بالنيابة عن كيان آخر،وفي نفس الوقت ممارسة الشخص لحقه في إلغاء الاشتراك،بطريق مباشر أو غير مباشر،من ذلك الكيان.

ترسل تعليمات إلى فيسبوك لتحميل بيانات الاتصال للصفحات وتخزينها. ولن يقوم فيسبوك مطلقًا بمشاركة بيانات الاتصال للصفحات مع جهات خارجية. وسيحافظ فيسبوك على سرية بيانات الاتصال للصفحات وأمانها،بما في ذلك الحفاظ على الضمانات الفنية والمادية التي تم تصميمها بهدف (أ) حماية أمان البيانات وسلامتها في أنظمة فيسبوك و(ب) الحماية من الوصول إلى البيانات أو استخدامها أو تغييرها أو الإفصاح عنها بشكل عرضي أو غير مصرح به ضمن أنظمة فيسبوك.

ما لم نحصل على إذنك أو في حال اقتضى القانون ذلك،لن يستخدم فيسبوك بيانات الاتصال للصفحات إلا في حالة تقديم الخدمات لك،كما أنه لن يمنح صلاحية الوصول لجهات خارجية إلى بيانات الاتصال للصفحات أو المعلومات المتعلقة بها (بخلاف موفري الخدمات الذين يوفرون الخدمات لك بالنيابة عن فيسبوك). إلى الحد المسموح به للأفراد بالتفاعل معك عنده عن طريق منتجات أو ميزات فيسبوك،مثل حجز موعد من خلال ميزات صفحة فيسبوك، يجوز استخدام هذه المعلومات كما هو منصوص عليه في سياسة بيانات فيسبوك،بصرف النظر عمّا إذا كانت معلومات الشخص جزءا من بيانات الاتصال للصفحات من عدمه.

يجوز لفيسبوك تعديل صلاحية الوصول إلى ميزات جهات الاتصال للصفحات أو إيقافها مؤقتًا أو إنهاؤها أو وقف إتاحتها في أي وقت. ويجوز لك إيقاف استخدام ميزات جهات الاتصال للصفحات في أي وقت. يجوز لك أيضًا حذف بيانات جهات الاتصال للصفحات من نظام فيسبوك في أي وقت من خلال أدوات الحساب. وفي حالات معينة،يجوز لفيسبوك تغيير اسم المستخدم الخاص بحسابك.

إلى الحد الذي يتم اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679 (اللائحة العامة لحماية البيانات) به،يُقر ويوافق الطرفان على ما يلي:-

أنت تمثل جهة تحكم في البيانات،وتُقدم تعليمات مكتوبة لشركة Facebook Ireland Limited وFacebook Inc،حسب كيان فيسبوك الذي أبرمت معه شروط جهات الاتصال للصفحات هذه وشروط خدمة فيسبوك؛من أجل معالجة بيانات جهات الاتصال للصفحات على أنها جهات معالجة البيانات الخاصة بك. وتتم عملية المعالجة حسب تعليماتك،ووفقًا لما تم تحديده في شروط جهات الاتصال للصفحات هذه،وشروط معالجة البيانات في فيسبوك، والمدمجة من خلال الإشارة إليها في هذه الاتفاقية.

تُقر وتوافق بموجب هذه الشروط على أنه يجوز لشركة ‎Facebook Inc.‏ العمل كجهة معالجة فرعية لشركة Facebook Ireland Limited ونيابةً عنها بغرض وفاء شركة Facebook Ireland Limited بالتزاماتها بمعالجة البيانات وفقًا لشروط جهات الاتصال للصفحات وشروط معالجة البيانات.

في عمليات نقل بيانات جهات الاتصال للصفحات التي قد تحدث عند مشاركة Facebook Inc.،فإنك توافق على تنفيذ بنود العقود القياسية المعتمدة من المفوضية الأوروبية (بنود العقود القياسية) مع ‎Facebook Inc،والمدمجة من خلال الإشارة إليها في هذه الاتفاقية.

وفقًا لتعليماتك،ستتم معالجة بيانات جهات الاتصال للصفحات الخاصة بعملائك للسماح لك بإدارة معلومات عملائك باستخدام نفس الأداة حتى تُقرر حذف بيانات جهات الاتصال للصفحات. وقد تتضمن بيانات جهات الاتصال للصفحات التي تقوم بتمريرها إلى فيسبوك فئات خاصة من البيانات الشخصية،كما هو موضح في الملحق 1 من بنود العقود القياسية.

يلتزم أي من موظفي فيسبوك المُصرح لهم بمعالجة بيانات جهات الاتصال للصفحات بموجب هذه الشروط،وشروط معالجة البيانات وبنود العقود القياسية بالسرية أو العمل بموجب التزام قانوني مناسب للسرية فيما يتعلق ببيانات جهات الاتصال للصفحات.

تحمل (البيانات الشخصية) و(جهة التحكم في البيانات) و(جهة معالجة البيانات) و(صاحب البيانات) المعاني الواردة في اللائحة العامة لحماية البيانات.

تنظم شروط جهات الاتصال للصفحات،إلى الحد المسموح به،وشروط معالجة البيانات وبنود العقود القياسية استخدام بيانات وميزات جهات الاتصال للصفحات. ولا تحل محل أي شروط تنطبق على استخدامك لفيسبوك،ويستمر تطبيق تلك الشروط. تُعد ميزات جهات الاتصال للصفحات إحدى منتجات فيسبوك بموجب شروط خدمة فيسبوك (https://www.facebook.com/le... (الشروط)). في حالة وجود أي تعارض صريح بين شروط جهات الاتصال للصفحات هذه وشروط خدمة فيسبوك،فإن شروط جهات الاتصال للصفحات هذه،إلى الحد المسموح به،وشروط معالجة البيانات وبنود العقود القياسية تنظم وحدها استخدام بيانات الاتصال للصفحات وميزات جهات الاتصال للصفحات،وحصرًا فيما يتعلق بنقاط التعارض فقط. وتحتفظ فيسبوك بحق مراقبة امتثالك للشروط التجارية أو التدقيق فيه،وبحق تحديث هذه الشروط من وقت لآخر.