*"تاجر البهارات اللي خسر كل شي"* "أبو كرم" تاجر بهارات قديم بحلب. عنده 3 محلات واسم كبير بالسوق. بيوم، إجته صفقة العمر: حاوية فستق حلبي بـ2 مليار. إذا باعها، بيصير من أغنياء البلد. دفع عربون 500 مليون للتاجر التركي، واستنى الحاوية توصل عالحدود. مرق شهر، شهرين... لا حاوية ولا فستق. التاجر التركي اختفى. الرقم مغلق، والمحل مسكر. أبو كرم انجلط. باع محلاته التلاتة ليسد الدين. صار يشتغل عامل تحميل بنفس السوق اللي كان ملكه. الناس اللي كانت تقله "معلم" صارت