Sarah iskndr Iskndr @Sarah66ahmed

نقاط السمعة 3
تاريخ التسجيل 13/09/2017
آخر تواجد سنتين

قناة على اليوتيوب بامكانيات بسيطة

مرحبا اريد ان افتح قناة على اليوتيوب وان يكون لي برنامج اسبوعي ولكن امكانياتي بسيطة لاتتعدى سوى كاميرة الهاتف وجهاز التابلت كيف يمكنني البدء وهل من الممكن ان انجح؟؟؟وهل يوجد ربح مادي عن طريق اليوتيوب؟

لماذا يمنع منعا باتا

لماذا يمنع منعا باتا التحدث باللهجة العامية في هذا الموقع؟

كيف ازيد من نقاط السمعة

انا جديدة بالموقع ولااعلم كيف يمكنني زيادة عدد نقاط السمعة كيف ازيد من عدد النقاط وشكرا

فايا يونان واغانيها

مارائيكم بفايا يونان وبالفن التي تقدمه ؟

هل التعدد موجود؟

هل تعدد الزوجات فعلا موجود بالاسلام؟وهل فعلا يحق للرجل الزواج من اربع؟

الى متى؟كفى يامجتمعي

عندما اصدر الملك سلمان قرار السماح للمراة السعودية بقيادة السيارة فرح الجميع ولكن نسوا بان هذا حق من حقوقها كحقها في الاكل والشرب والمسكن الخ الى متى سيستمر هذا الجهل والتخلف في الدول المتقدمة المراة وصلت الى اعلى المناصب ووصلت...

الابواب الثلاثة

الابواب الثلاثة موضوع رائع جدا قراتة في كتاب فلفسة التفكير خارج الصندوق وهو ان لكل انسان ثلاثة ابواب في حياتة ولكن الغلط الفادح التي يرتكبه البعض هو دخولهم داخل هذه الابواب الثلاثة دون الخروج منها ولكن الصح هوان هذه الابواب...

ادعوكم للانضمام الى قناتي بالتليجرام

%D8%B9%D8%A8%D9%82%20%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B1%D8%AF:%20%D8%B9%D8%A8%D9%82%20%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B1%D8%AF%20%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%20%D8%A7%D8%AC%D8%AA%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D8%A9%F0%9F%91%8C%F0%9F%92%9A%F0%9F%91%A7%20

ادعوكم للانضمام الى قناتي بالتليجرام

%D8%B9%D8%A8%D9%82%20%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B1%D8%AF:%20%D8%B9%D8%A8%D9%82%20%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B1%D8%AF%20%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%20%D8%A7%D8%AC%D8%AA%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D8%A9%F0%9F%91%8C%F0%9F%92%9A%F0%9F%91%A7%20

الطموح ليس سلعة

احيانا نقوم ببعض التصرفات الخارجة عن ارادتنا او وعينا كالذي يكون تحت تاثير جرعات المخدر ان صح التعبير مثل التحدث عن طموحاتنا المستقبلية ومانحلم به ومانرغب به ومانخطط له دون ان نكون مدركين لكامل قوانا العقليه نتيجة لشدة الحماس التي...

كفى يامجتمعي الى متى

كثير من الناس في مجتمعنا تطلق مسميات غير صحيحة على غيرها من الناس فمثلا ياتي البعض ويقول هذا الشخص انطوائي هذا الشخص مصاب بمرض معين والكارثة العظمى ان هؤلاء الاشخاص لاتعرف حقيقه ماتقول ربما تكون سمعت هذه الكلمة من غيرها...

لاتجعلوا من الحمقى مشاهير

انتشر في الاونة الاخيرة موقع يدعي بانه موقع خاص باكتشاف المواهب في الوطن العربي وهو يقوم بدعمهم حيث يطلب من المتابعين دعم هذه المواهب ببعض المبالغ المالية التي قد تصل الى7000دولار حسب ماقيل لي من احدى العاملين في ادارة الموقع.ارى من وجهة نظري الشخصية بان هذا الموقع خاص بالحب والعلاقات العاطفية وليس له اي علاقة باكتشاف المواهب دعوني احدثكم عن تجربتي قليلا في العام الماضي كنت مستيقظة الى وقت متاخر من الليل وكان الهاتف الخليوي بيدي فظهر لي اعلان يقول اذا كنت تحب ان تتعرف على المشاهير قم بتنزيل هذا التطبيق طبعا انتابني الفضول وقمت بتنزيله من اب ستور في البداية كنت منبهرة جدا من هذا النوقع فدخلت على اكثر من غرفة للبث المباشر وتحدثت مع اكثر من موهبة شابة ولكن الشي الذي لاحظته في هذا الموقع بان جميع من يعمل في هذا الموقع لايحمل اي موهبة الا من رحم ربي وللاسف الشديد الدعم المالي يذهب لمن يجيد فن الغزل ولفت النظر من خلال اللبس والكلام الخ.في اواخر2016تابعت احدى الغرف الخاصة بالمواهب في الموقع لرجل يبلغ من العمر40عاما كانت موهبته العزف على العود صحيح بانه كان يحمل موهبة وكان يتحدث بالمواضيع الهادفة والشيقة ولكن للاسف بعد فترة وجيزة تحول الى شخص اخر ان جاز التعبير فمثلا اصبح يعامل المتابعين كانهم قطيع من الغنم فمثلا اذا احدى المتابعين طلب معزوفة او اغنية يطلب منه الدعم المادي بالهجة حادة وكأن المتابع يعمل خادم عنده والمضحك في الامر بانه وقع بحب فتاة كانت ولازالت تعمل في هذا الموقع اللعين والغريب في الامر بانه كان يقول للمتابعين انا ضد الارتباط انا احب الحرية!!وكان دائما يقوم ببعض التصرفات المقززة ان جاز التعبير مثلا كان يتناول الاطعمة بطريفة شرهة امام اعين المتابعين ويقوم بلعق اصابعه بعد الانتهاء من الطعام!!الان ننتقل الى احدى الغرف الاخرى التي يدعي صاحبها بانه صاحب موهبة عظيمة(موهبة الشعر والغناء)استمريت بمتابعته لمدة 8اشهر تقريبا ولكن مالاحظته بانه لايضع حدود بينه وبين المتابعين ويبيع نفسه بارخص الطرق مثلا اذا شخص طلب منه اغنية هابطة او خليعة يقوم بتنفيذ طلبه لاجل ان يكسب قلوب متابعيه كما يزعم ولكن انا ارى من وجهة نظري الشخصية بانه يقوم بعمل هذه التصرفات لاجل الدعم المالي فقط.وايضا يستخدم اساليب الغزل هو واحدى المتابعات التي ربما تكون حبيبته! السؤال الذي يطرح نفسه هنا هل شاهدتم من قبل برنامج تلفزيوني او اذاعي المذيع يقوم من خلاله بمغازلة حبيبته امام المشاهدين ام المستمعين؟يجب ان نضع حد لهذه المواقع لكي لاتتفشى وتنشر الفساد في الوطن العربي نريد شرطة الكترونية ورقابة حقيقة لاجل السيطرة على هذه النوعية من المواقع التي تدعي مساعدة المواهب الشابة.الموقع يسبب اضرار نفسية واجتماعية لهذا يجب ان نقف يدا واحدة ونطالب بايقافه ارى من وجهة نظري الشخصية بان هذا الموقع اخطر من دولة اسرائيل!وصدق المثل القائل لاتجعلوا من الحمقى مشاهير

لاتجعلوا من الحمقى مشاهير

تم نقل الموضوع الى مجتمع ثقافة