لا اعتقد ذلك،ففي بعض العلاقات خصوصا في بدايتها تجد ان طرفا واحد يحاول ان يفهم جليا الشخص الاخر او انه "يسايس " ان صح التعبير فقط لكي يحافظ على الطرف الاخر،بينما الاصح ان يكون كلا الطرفين يبدلان المجهود تقريبا نفسه و بتناوب.التوافق يصعب رصده من البداية لأنك لا تعرف الشخص جيدا،و جعل الحياة سهلة هو نتيجة مجهود متبادل من الطرفين.