Naif Alharbi

2 نقاط السمعة
9.81 ألف مشاهدات المحتوى
عضو منذ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هناك قواعد بيانات باللغة الانجليزية لدول ومناطق العالم (يبغالك تتعب تبحث تلقاها على الانترنت خذ مثلا http://en.wikipedia.org/wiki/Lists_of_cities_by_country ) وأنت بدورك يمكنك عمل برنامج يمرر هذه الأسماء على محرك ترجمه ويترجمها لك للغة اللتي تريد.
وعليكم السلام ورحمة الله حقيقة الأمر يرجع أولا وأخيرا لامكانياتك ومدى إلمامك باللغة هذا أولا وثانيا نفسيتك وشعورك تجاه المشروع فقد تبدأ مشروعا يفوق قدراتك أو مشروع ممل بالنسبة لك فضع نصب عينيك هذين الأمرين. أنصحك بأن تسأل القسم أولا فيما إن كان لديهم مشاريع يرغبون بإنجازها بلغة سي شارب واختر من المعروض لديهم فهذا أفضل لك من ناحية الدرجات :)
شكرا لك .. رائع.
ماهي لغة تطوير موقعك؟ عموما يمكنك ذلك من خلال 1-تحليل الصورة والبحث عن أفضل مكان ممكن يوضع اسم موقعك فيها 2-إضافة حد إضافي للصورة سفلي /علوي / جانبي واضافة اسم موقعك عليه. 3-اضافة علامة مائية للصورة. كل ذلك يعتمد على هذفك وقوانين رفع الصور لديك الخ. أما برمجيا فمطور موقعك يمكنه عمل ذلك.
وعليكم السلام ورحمة الله نعم يمكنك ذلك .. ضع كل شطر داخل DIV واجعل لديك Class للشطر الأول وClass للشطر التاني كالتالي .RightPoem {text-align: right} .LeftPoem {.RightPoem {text-align: left} كل شطر اسند له ما يناسبه من الكلاسات مثلا أقول لها وقد طارت شعاعا من الأبطال ويحك لن تراعي بالتوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله أولا وقبل كل شيء ثق بالله وأيقن بأن الرزق بيد الله. ثانيا الكثير ممن رأيتهم أو تراهم من عمالقة التقنية بدأ من الصفر. ثالثا الشهادات العلمية تحتاجها فقط إذا كنت تبحث عن وظيفة براتب أما الأعمال الحرة فلا حاجة لهذه الشهادة. رابعا عالم التقنية يصعد فيه نجمك وتبرزك أعمالك فعالم التقنية عالم أفعال لا أقوال .. فدع أعمالك تتحدث نيابة عنك. خامسا أبذل بعض وقتك بإنتاج أعمال احترافية لجهات خيرية (صدقة ودعاية=أجر دنيا ودين) وهي أنسب