محمد سعيد بن إسحاق

مبرمج حاسب آلي .. مهتم ببرمجة وتصميم المواقع أتقن HTML5 , CSS3 , PHP , jQuery والقليل من JavaScript . أقوم بعمل ما أستطيع فعله من أجل تطوير المحتوى العربي :)

http://bit.ly/ejabtk

322 نقاط السمعة
999 ألف مشاهدات المحتوى
عضو منذ
17

كيف يمكن الحصول على دومين يبدأ بـ https://

كيف أحصل على دومين مدفوع يبدأ بـ *https://*
14

هل من معلق بطريقة إيجابية أو سلبية على الصفحة الرئيسية للموقع

أرغب بعرض آراءكم حول الصفحة الرئيسية للموقع الأول الذي أقوم به : يهدف إلى تطوير المحتوى العربي بجعل الصفحات والكتب الإلكترونية أكثر تفاعلية . الأمر الأهم هو : *بناء كتب إلكترونية إحترافية وتفاعلية بشكل صفحة* بدلا من استخدام الوورد وغيره. الآراء من فضلكم : http://volivory.mw3b.com
15

هل بالإمكان تشفير أكواد الـ PHP ؟

عندما تقوم ببناء موقع أو صفحة معينة *صفحة تجارية* أو متجر مثلاً : فستحتاج إلى تشفير أكوادك من أجل سلامة موقعك ... فهل توجد إمكانية لتشفير أكواد الPHP ؟ وما هي تلك الأكواد ،، وأين يتم وضعها ،، إن وجدت .
13

هل بالإمكان عمل موقع مثل غوغل يستطيع أي شخص الإستمتاع بالمواقع العربية بحساب واحد فقط برأيك ؟

في كثير من المواقع العربية الحرة أو غيرها تفرض عليك السياسات أن تقوم *بالإشتراك* في *كل* موقع لتقوم بالتفاعل معه وفي كل موقع على هذا الحال ... لماذا لا يتم *دمع* الحسابات في حساب واحد برأيك ؟ > مثل خدمة *غوغل* = Gmail .. تشترك في اليوتيوب و Google Drive ... إلخ من الخدمات بحساب بريد واحد .. لماذا برأيك ؟؟؟
11

كيف بالإمكان أرشفة موقعي على محركات البحث علماً أنني ... ؟

السلام عليكم : لدي سؤال أرغب بالعثور على إجابة شافية : أنا أعمل حالياً على مشروع مصغر .. وقريباً سأقوم برفعة ، ولكن المشكلة أن لدي أكثر من صفحة (رابط) ، ومن الصعب أن أقوم بأرشفتها رابطاً رابطاً .. على محركات البحث .. فها هناك طريقة معينة لأقوم بأرشفة موقعي من خلال رابط واحد فقط ؟ مع العلم أن الروابط على الشكل الآتي : mydomain.com/?p=1 mydomain.com/?p=2 mydomain.com/?p=3 ... إلخ . أرجو أن يكون سؤالي مفهوماً لدى الجميع .