محمد سعيد بن إسحاق

مبرمج حاسب آلي .. مهتم ببرمجة وتصميم المواقع أتقن HTML5 , CSS3 , PHP , jQuery والقليل من JavaScript . أقوم بعمل ما أستطيع فعله من أجل تطوير المحتوى العربي :)

http://bit.ly/ejabtk

322 نقاط السمعة
999 ألف مشاهدات المحتوى
عضو منذ
11

كيف بالإمكان أرشفة موقعي على محركات البحث علماً أنني ... ؟

السلام عليكم : لدي سؤال أرغب بالعثور على إجابة شافية : أنا أعمل حالياً على مشروع مصغر .. وقريباً سأقوم برفعة ، ولكن المشكلة أن لدي أكثر من صفحة (رابط) ، ومن الصعب أن أقوم بأرشفتها رابطاً رابطاً .. على محركات البحث .. فها هناك طريقة معينة لأقوم بأرشفة موقعي من خلال رابط واحد فقط ؟ مع العلم أن الروابط على الشكل الآتي : mydomain.com/?p=1 mydomain.com/?p=2 mydomain.com/?p=3 ... إلخ . أرجو أن يكون سؤالي مفهوماً لدى الجميع .
17

كيف يمكن الحصول على دومين يبدأ بـ https://

كيف أحصل على دومين مدفوع يبدأ بـ *https://*
15

هل بالإمكان تشفير أكواد الـ PHP ؟

عندما تقوم ببناء موقع أو صفحة معينة *صفحة تجارية* أو متجر مثلاً : فستحتاج إلى تشفير أكوادك من أجل سلامة موقعك ... فهل توجد إمكانية لتشفير أكواد الPHP ؟ وما هي تلك الأكواد ،، وأين يتم وضعها ،، إن وجدت .
-1

لي سؤال مهم .. أرجو الاجابة عنه

في لغة الـ PHP ما الفرق بين : > include و include_once وما الفرق بين : > require و require_once وهل في الأمر علاقة بالحماية ؟
13

هل بالإمكان عمل موقع مثل غوغل يستطيع أي شخص الإستمتاع بالمواقع العربية بحساب واحد فقط برأيك ؟

في كثير من المواقع العربية الحرة أو غيرها تفرض عليك السياسات أن تقوم *بالإشتراك* في *كل* موقع لتقوم بالتفاعل معه وفي كل موقع على هذا الحال ... لماذا لا يتم *دمع* الحسابات في حساب واحد برأيك ؟ > مثل خدمة *غوغل* = Gmail .. تشترك في اليوتيوب و Google Drive ... إلخ من الخدمات بحساب بريد واحد .. لماذا برأيك ؟؟؟
14

هل من معلق بطريقة إيجابية أو سلبية على الصفحة الرئيسية للموقع

أرغب بعرض آراءكم حول الصفحة الرئيسية للموقع الأول الذي أقوم به : يهدف إلى تطوير المحتوى العربي بجعل الصفحات والكتب الإلكترونية أكثر تفاعلية . الأمر الأهم هو : *بناء كتب إلكترونية إحترافية وتفاعلية بشكل صفحة* بدلا من استخدام الوورد وغيره. الآراء من فضلكم : http://volivory.mw3b.com