• اختر هدفك

المرحلة الأولى هي تحديد هدفك، وما الذي تريد العمل عليه، على سبيل المثال، تريد القيام بعمل تعليمي، ، أو أن المحتوى الخاص بك سوف يأخذ الشكل الكوميدي، أو ... .

• ضع خطة لإنتاج المحتوى

بمعنى أنه متى وما المحتوى وبأي قالب تقوم بالنشر، أو المدة الزمنية التي تحتاجها لإنتاج المحتوى، وكل هذا يتطلب التخطيط المسبق.

• ابحث عن ثغرات رسائل المستخدمين الآخرين

خلال الأحداث القائمة، هناك دائمًا ثغرات وفجوات يسعى الجمهور إلى سدها. يمكنك إنشاء محتوى مميز وفريد من نوعه من خلال الاعتماد على الهاشتاغ، وكذلك قراءة التعليقات والمحادثات في التغريدات وإدراج رأيك الخاص في المحتوى.

• شارك في دردشات تويتر

تعد المشاركة في محادثات Twitter إحدى أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها التواصل مع جمهورك وتسليته. لذلك، شارك في محادثات حول عملك وحاول التعرف على أشخاص جدد.

يمكنك أيضًا استخدام البريد الإلكتروني والتطبيقات الاجتماعية الأخرى لدعوة أشخاص جدد عن طريق إرسال رابط الدردشة الخاص بك.

• استخدم برنامج تحليل البيانات لإنشاء محتوى على تويتر

للقيام بذلك ، هناك مواقع مثل TagMiner Buffer tool، Sprout Social ، والتي تساعدك على استخلاص اهتمامات الجمهور وسجل المحادثات والمعلومات المفيدة الأخرى. يمكنك أيضًا استخدامها بهدف إنشاء محتوى على Twitter وتسويقه.

النتیجة

أفضل طريقة للبقاء على twitter وإنتاج محتوى على هذا البرنامج الاجتماعي الذي يتابعه العديد من المشاهدين هو الاتصال الدائم مع الجمهور. تفاعل معهم واستجب لمطالبهم بالإضافة إلى إنشاء المحتوى.

المصدر: learniby – یوتیوب: learni by - فیسبوك، انستاغرام، تويتر: learniby