مرحبًا،

كل يوم يثبت الفيديو بأنه من أهم الأدوات ليس في صناعة المحتوى فقط، بل في كل مناحي الحياة. فهو مستقبل التسويق. وفي قطاع الإعلام الرهان عليه في الأخبار. أيضا في التسوق قامت قوقل بالإعلان عن تطبيق Shoploop للتسوق من خلال الفيديو لاكتشاف المنتجات وتقييمها وشرائها في مكان واحد.

الآن دعونا نتسائل عن قوة مهارة صناعة الفيديو في المستقبل. كل المؤشرات تقول أن (مهارة تحرير الفيديو) هي من أهم المهارات طلبًا ليس في مجال التسويق الإلكتروني فقط. بل حتى في قطاع صناعة الأخبار. وباتت هناك تخصصات دقيقة في الأخبار خاصة بالفيديو. مثل (التحقق من الفيديوهات والأخبار الكاذبة). لأنها مهارة تتطلب إلمام ومعرفة بكل تقنيات صناعة وتحرير الفيديو.

إن تعلّم هذه المهارة يمكن أن يحقق لك مصدر دخل جيّد، قياسًا بمستقبل الفيديو وتقنية اتصال الجيل الخامس التي سوف تزيد من سرعات الانترنت. مما يجعل الاعتمادية بشكل أكبر على الفيديو في كل مناحي الحياة.

يمكن أن توفر لك اكاديمية حسوب مجموعة من المقالات في مجال تحرير الفيديو. عليك فقط أن تدرك أن تحدد مسارك من الآن وتعطي نفسك لك الوقت للصبر على التعلّم.

أنا الآن استشرف المستقبل. وأعتقد أن هذه المهارة سيكون عليها طلب عالي جدًا. (أكثر من الحالي). لذلك أوجه الخطاب لك عزيزي من يبحث عن عمل، أو يريد تطوير مهارة لها مستقبل رائع. تعلّم الفيديو الآن.

حسنًا، هناك مجال واسع من المقالات التي تتحدث عن مواقع وتطبيقات تقوم بتحرير الفيديو دون معرفة سابقة بتحرير الفيديو أو حتى بدون استخدام أي برنامج. لا تحبطك هذه التطبيقات والأدوات. هي أدوات مُساعدة للعمل لبعض (الغير متخصصين). لكنها لن تغني الطلب على محررين الفيديو. تعلّم ولا تلقي بال لمثل هذه التطبيقات.

إعلان قوقل