الاسم العربي: حرارة الحب

الاسم الإنجليزي: Temperature Of Love

لغة المسلسل: الكورية

عدد الحلقات: 20 حلقة (ساعة لكل حلقة)

نوع المسلسل: كوميدي، طبخ، تحفيز، رومانسي

سنة الإنتاج: 2017

  • قصة المسلسل:

عن كاتبة نصوص مسلسلات، تتعرف على شاب في الأنترنيت يحلم أن يصبح طاهي فرنسي، تتطور العلاقة، لكن لكل منهما صعوبات جمة في طريقه، فهي بالرغم من كونها كاتبة مسلسلات، تجد حربا باردة من زملائها كي تفشل في أعمالها فهي كاتبة مستقلة تعمل من منزلها، وهذا أمر لم يحبه الجميع، وهو كذلك يحاول بدء مشروع خاص وحر من أجل مطعم راقي، لكن سرعان ما يصطدم بالمصاريف وغلاء المعيشة والمكونات، وبسبب مشاكل بعضهم، تبدأ العلاقة بالانشراخ..

  • هل سمعت عن نجمة ميشلان الشهيرة؟

نجمة ميشلان هي مصطلح يدل على الجودة العالية في مجال السياحة والطبخ بالخصوص، تعتبر نجوم ميشلان الهدف الأسمى لأي طباخ ومطعم فاخر يرغب بأن يتم الاعتراف بجودته العالية ومثالية ما يقدم..

في المسلسل يظهر لنا سعي الطباخ الشاب لأجل الحصول على رضى لجنة ميشلان في طبخه، وبالرغم من فشله في العديد من المرات، ينجح بالحصول عليها، لكن وأثناء جهده وبحثه، انغمس في المثالية لدرجة كبيرة، حتى أصبح يجلد ذاته ويقع في الاكتئاب وإن كانت إنجازاته محترمة، فكل أفعاله بشكل عفوي يريدها أن تستحق ميشلان وبجدارة..

ما لا حظته أن نجمة ميشلان ما هي إلى وهم مجازي نعيشه كلنا في العديد من الأحيان، فيضعه المرء ليصقل نفسه للوصول لأعلى المراتب، لكن المبالغة في عدم تقدير الإنجازات، قد تجر الشخص إلى أسوء شعور وهو جلد الذات، مهما كد الشخص وحاول، سيبنهر الجميع بإنجازه، إلا هو.. يرى أن ما فعله شيء لا يذكر..

عنك أنت، هل تقوم باستصغار إنجازاتك وتعتبرها لا شيء، وتتفاجئ بانبهار الناس بها؟ أم على العكس، شخص يحتفل بأصغر الإنجازات التي لا تستحق؟ وأخيرا هل فعلا نحتاج لنجمة ميشلان لنرضى عن ما نفعله بحياتنا؟