تقرير للمسلسل الهاوية

الاسم العربي: الهاوية

الاسم الإنجليزي: Abyss

عدد الحلقات: 16 حلقة (بمعدل ساعة للحلقة الواحدة)

نوع المسلسل: خيالي/كوميدي/قانوني

سنة الإنتاج: 2019

شبكة الإنتاج: Netflex

القصة:

المظهر هو كل شيء في الحياة، ستصبح حياتك أسهل لو كنت تمتلك جسما ووجها رائعا، هذا ما تعتقده المدعية الجميلة سي يون، إلى جانب منصبها القانوني، فهي تمتلك كل شيء، هذا يشكل لها غرورا بنفسها وبعضا من الأنانية والتعجرف..

في حين شا مين صديق طفولتها بشع وقصير القامة، رغم أنه ثري إلا أن مظهره مكروه للغاية، كل فتاة يطلب منها الزواج إلا ترفض، أو تهرب متنازلة على ماله حتى، لما.؟ لأن المظهر الجميل هو كل شيء حسب اعتقاد البطلة..

يعاني تشا مين بالأصل من رفض سي يون حبه الأول اعترافه لها، فهي تعتبره صديقا ليس إلا، ورغم أنه حاول الدخول في علاقات إلا وأنها فشلت..

المسلسل يعطيك نمطا أن المظهر الجيد يعني حياتك جيدة

بعد أحد القضايا التي تمسكها سي يون، يتم القبض على قاتل متسلسل، لكن سرعان ما يهرب فارا خارج السجن، في تلك الليلة يتسلسل القاتل إلى شقة سي يون ويجهز عليها لتصبح جثة هامدة، على الجهة الأخرى يرمي تشا مين نفسه من سطح أحد المباني منتحرا رافضا لحياته الحالية..

لن تنتهي القصة هنا..

يجد تشا مين نفسه لا زال حيا، ممسكا بكرة زجاجية، تظهر عبارة تطفو في الهواء، أنها كرة أبايس أو الهاوية التي أرجعته للحياة، لكن ماذا يحدث؟ هو ليس في جسمه السابق، بل جسم شاب نحيل ووسيم الوجه، يحدث نفس الأمر لسي يون، لكن تنقلب الأدوار، فهي في جسم قصير البنية قصير الشعر، و وجه عادي للغاية، ماذا يحدث هنا؟..

بين البحث عن قاتلها وسبب جسمها هذا تضيع سي يون في قالب أحداث مشوق

لا شك أننا نميل طبيعيا للجمال، لكن هل حدث لك موقف في حياتك ابتعدت عن شخص بسبب مظهره، أو عقدت صداقة مع شخص فقط لجماله؟ وأنت كشخص هل ترى أنه يمكن لشكلك الخارجي أن يغير من حياتك للأفضل أو الأسوء؟