السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رجاءا ساعدوني بالتقييم الاجابي لاراسل مسؤولي خمسات في ارابيا @aalagha @rayane

انصروني نصركم الله

انا بائع محترف على خمسات تجاوزت 320 خدمة ، كان لدي رصيد معلق به 270 دولار ولم يبقى الى يوم او يومين حتى اسحبه ، حدث سوء اختلاف بيني وبين شخص ( ليس زبون ولم يشتري مني يوما ) في الرسائل ، فشاتكى وقاموا بقفل حسابي دون السماع مني ! استمعوا من طرف واحد ، لا مشكل انا ظالم و اعترف باني اخطأت في الحديث معه ، توصلت للمشتكي وراسلته و طلبت منه السماح واعتذرت و قلت له ساساعدك مجانا كهبة ، قال لا تساعدني لكن لا علينا حل من لا يخطئ ، راسلهم لسحبالشكوى فاقل له لا مشكل سنتابع مع البائع ، اما انا فردوا علي انه لا يمكن ان نعيد لك الحساب ! يا اخي المشكتى سامحني فلما لا يمكن اعدة الحساب ؟

شيئ اخر : لدي 7 ايام وانا اتابع القضية ، لماذا كل 3 ايام حتى اتلقى رد واحد م نالدعم الفني ؟ المرة الاولى السؤول طارق عثمان قال لي انه تزامن مع العطلة ، فلماذا بعد اخر رد لي لم يردوا علي وهو تجاوز يومين ؟؟؟

هل يعلمون انهم لو تاخروا في قفل الحساب يومين لسحب مالي بشكل عادي لانه كان معلق منذ 14 يوم وبقي له 24 ساعة حتى اسحبه ؟ اي في سرقة مال الزبائن يسرعون اما في الرد عليهم فهم غائبون في عطل ؟

اخوان حسابي فيه 270 دولار قدمتها وتعبت عليها مدة 15 يوم في تحرير المقات وتقديم خدمات سيو وباك لينك ، فلماذا اخذوا لي مالي ؟ المشتكي لا علاقة له بالمال

الذي جنيته ؟ فهو عرقي من اعمال اخرى ، الان اقفلوا الحساب ولا يردون وليس لديهم وسائل اتصال هاتفية ..الخ

قال رسول الله : «الْقُضَاةُ ثَلاثَةٌ: قَاضِيَانِ فِي النَّارِ، وَقَاضٍ فِي الْـجَنَّةِ؛ رَجُلٌ قَضَى بِغَيْرِ الْـحَقِّ فَعَلِمَ ذَاكَ، فَذَاكَ فِي النَّارِ، وَقَاضٍ لا يَعْلَمُ فَأَهْلَكَ حُقُوقَ النَّاسِ فَهُوَ فِي النَّارِ، وَقَاضٍ قَضَى بِالْـحَقِّ فَذَلِكَ فِي الْـجَنَّةِ»

قال الرسول يوصي عَليًّا : «إِذَا تَقَاضَى إِلَيْكَ رَجُلاَنِ فَلاَ تَقْضِ لِلأَوَّلِ حَتَّى تَسْمَعَ كَلاَمَ الآخَرِ؛ فَسَوْفَ تَدْرِي كَيْفَ تَقْضِي»[4]. كما يُحَتَّمُ على القاضي ألاَّ يقضي وهو غضبان؛ مِصْدَاقًا لقول الرسول : «لاَ يَقْضِيَنَّ حَكَمٌ بَيْنَ اثْنَيْنِ وَهُوَ غَضْبَانُ»[5].

انا اعذرت وقبل المشتكي اعتذاري فلماذا لا يقبلون اعتذاري ؟ هل انا معصوم من الخطئ ؟

قال تعالى ( وَأَنْ تَعْفُوا أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى ) البقرة/ 237 ، وقال تعالى ( وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلا تُحِبُّونَ أَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ ) النور/ 22 ، وقال تعالى ( فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ ) الشورى/ 40 .

لا تسمعوا للردود الوديعة لهم : تفضلوا الحقيقة الكاملة : ( لاحظوا انهم لا يردون علي الا مرة كل 3 ايام )

تفضلوا الحقيقة الكاملة