بداية تحدي بايثون!!


التعليقات

طبقت التعلم الفائق منذ فترة على أحد دورات علوم الحاسوب، وبفضلها استطعت أن أنجز جزء كبير من الدورة بعد أن كنت توقفت لفترة كبيرة جدا، الأمر بالنهاية يعتمد على رغبة الشخص في التعلم وقدرته على الاستمرارية بنفس الحماس.

سيكون شهر إبريل هو شهر التحضير والاستعداد لهذا التحدي (وهذه تعد أول مخالفة لنصائح سكوت حيث أنه أوصى بألا تقل فترة الإعداد عن نصف الفترة المخصصة للمشروع، لكن من يهتم، لا أملك الوقت الكافي لذلك).

لما هذه النصيحة مهمة، فأراها طويلة جدا خاصةً لو كان المحتوى متوفر بالأساس؟

أظن أنها طويلة هكذا حتى تأخذي وقتك في تجربة خطتك والتأكد من ملاءمتها لكي. ففور أن تبدأي عليكي أن لا تتوقفي حتى تنهي مشروعك

متأكد من أنه قد قام بإيضاح هذه الجزئية بشكل مفصل في كتابه، لكن للأسف لم أستطع الحصول عليه :(

ففور أن تبدأي عليكي أن لا تتوقفي حتى تنهي مشروعك

لكن ما هي نصائحك لعدم التوقف، فلكثرة المهام اضطر للتوقف لبعض الأيام وأحاول التعويض لكن لا يكون كافيا.

ربما ليس عليكي أن تحملي نفسك فوق طاقتها من البداية، اختاري نوع مشروع سهل يكون متماشيا مع مهامك اليومية ويراعي ظروفك الطارئة حتى تستطيعي إكماله بنجاح

بالتوفيق :)

-1

I love seeing blog that understand the value of providing a quality resource for free.

-1

Employees can Perform Kroger E-Schedule Login at the Feed Kroger Login Portal once their Schedule Credentials are verified. If you are unable to sign in to Kroger Login then you need to contact the branch manager.

-1

Visit the Kroger Express HR portal for hiring purposes at Kroger. If you are looking for Kroger W2 then do check our Kroger W2 content also. Employees can check Kroger ESS Schedule Online using this Employee Sign In Guide to check your schedule.

-1

Tellthebell

Taco Bell customer experience survey needs a valid taco bell receipt to enter in TellTheBell survey.


برمجة

المواضيع والنقاشات المتعلقة بالبرمجة بشكل عام او لغات البرمجة التي لايوجد لها مجتمعات فرعية.

24.6 ألف متابع