دورات حسوب


التعليقات

نعم

أولًا إبدأ بدورة علوم الحاسوب

بعد ذلك لتعلم تطوير المواقع إبدأ بدورة تطوير واجهات المستخدم، بعد ذلك دورة تطوير تطبيقات الويب باستخدام لغة PHP

على ما أظن أنّ المُجتمع خاطئ :)

ولكن بخصوص دورات أكاديمية حسوب، المميز بها أنّك دائمًا يُمكنك الوصول إلى ما هو جديد أو أي تحديثات دون أي مقابل، بالإضافة إلى أنّها شاملة كل شيء، وتبدأ من الصفر ... لذلك في حال مشاهدة الدورات فقط دون التطبيق لن تطورك، أما في حال تطبيق ما تتعلمه، سوف تتمكن من برمجة التطبيقات أو المواقع ...إلخ، وقد تصل إلى الإحترافية، ويُمكن بعدها أنّ تبحث على اشياء أدفانسد أو أكثر تقدمًا إنّ وُجِد وتبدأ به..

أما بخصوص ترتيب من أين تبدأ هذا يعتمد على حسب ماذا تريد أنّ تتعلم، أو إلى ماذا تميل ... هل تميل إلى برمجة الويب؟ أو برمجة تطبيقات الهواتف؟ أو تعلم واجهات الاستخدام ...إلخ، فكل دورة، ولغة برمجة مُخصصة لأمور معينة ... لذلك في ماذا تريد أنّ تتخصص

شكرا على الرد

اعتذر اذا كان المجتع خاطئ ، لكن هذا هو المجتع النشط .

انا شفت لك منشور و حفظته ، الي هو حق التسويق الالكتروني ، تقدر تعطيني تفاصيل تجربتك و كيف وصلت الى ٥٠٠ دولار يوميا ؟

هل الدورات تقدر تطورني و تخليني اعرف ابرمج و مع الممارسة اصير محترف ؟

فكرت أنا كذلك في هذا الانضمام إليهم الأيام اللاحقة إذا تفرغت، بعد ان بحثت قليلا عن محتوى الدورات وأعتقد أن هذه الدورات جيدة جدا خاصة بالمزايا التي يتم طرحها"الوصول للمحتوى بشكل دائم، عندما تشترك في حسوب بدورة واحدة ستحصل على كل التحديثات والتطويرات بعد ذلك لنفس الدورة بدون أن تدفع شيء، طرح الأسئلة أثناء الدورة، التركيز على الجانب العملي، تقديم النصائح، والأفضل من هذا كله هو حصولك على ضمان 6 أشهر"، الأمر أشبه بوضع مالك وجهدك وفي حال لم تحصل على أي نتائج أو فرص عمل تستعيد المال، أي انهم يركزون على المخرجات أكثر من المدخلات.

و الي يقدر يعطيني ترتيب من اي دورة ابدأ.

مع أن هذا الامر يتوقف عليك، لكن يمكنك طرح أسئلتك هذه في الجزء الخاص بأسئلة وأجوبة في الأكاديمية ستجد أجوبة من المستخدمين أنفسهم ليخبروك لماذا تبدأ كخطوة بسيطة."أنا سأبدا بعلوم الحاسوب".وأعتقد أننى ساكمل بنفس الترتيب الموضح على الصفحة.

لا اعرف ماهي الدورات التي تقدمها حسوب لكن قبل ان تتعلم اي لغة برمجة يجب ان تاخذ دورة في الخوارزميات وبعد كذا ممكن تتعلم اي لغة برمجة تعجبك.


برمجة

المواضيع والنقاشات المتعلقة بالبرمجة بشكل عام او لغات البرمجة التي لايوجد لها مجتمعات فرعية.

24.6 ألف متابع