فيلم the grand hotel Budapest


التعليق السابق

ولكن تقييمي للفيلم هو 7/10 بسبب بعض اللقطات، وخصوصًا مطاردة الثلج الذي احسست انها طويلة بعض الشيء، أيضًا أدخل الكثير من الأمور المختلفة ببعضها البعض أو يُمكن أنّ نُسميها بالكليشيهات، بسبب الأنواع المُختلفة الممزوجة معًا في مكان واحد كبير . لغز؟ كوميديا؟ قصة حب؟ دراما؟ جريمة؟ ... إلخ، فـلوهلة أحسست أنّ الأمر أصبح خلطبيبطة بالصلصة، ألا تتفقين معي بهذا أنا مُقتنع أنّه بالنسبة للآخرين أنّ هذا قد يُعتبر فن راقي بسبب الألوان، والتصوير، والمونتاج، والإضاءة، والتركيز على بعض الأمور!

لذلك يا مريم لدي فضول حول معرفة رأيك بالفيلم بشكل كامل، وتقييمك له؟

حسنا ، تقيمي 8/10 اتفق معك في عيوبه ، ولكن تشفع له ، من ناحية التصوير ، احببتها و الحوار بحكم في بلدي لدينا بعض من الثقافة الاروبية ، فهمت من كان يحاول ان يسخر منهم ، و حتى اسم زيرو سخرية على رغم ان مصطفى ليس عربي ، و اعيد التصوير ممتع ، و مختلف عن ما تعودت رؤيته في الافلام . خاصة انيميشن جزيرة الكلاب ، احببته كثيرا .

الفيلم ممتع و سخريته ذكية ، و هذه النوعية ستبقى خالدة في اذهانينا ، و لا ننسى اختياره للمثلين عظيم على الرغم من انه يشتغل كثيرا مع بيل موري ، و تفاجات عدم رؤيته في هذا الفيلم . لا اريد ان اتكلم عن المشاهد لكي لا احرق على لم يشاهد الفيلم . و شكرا لك


أفلام وسينما

كل ما يخص عالم الأفلام والسينما وأخبارهما سواءً العربية أو الأجنبية.

65.9 ألف متابع