مرحبا بالجميع لقد قمت بتجربه اود ان اشاركها لكم بالرغم انها لاتعني لأحد شيئا لكنها تعني لمن هو مصاب بنوبات الهلع مثلي اشياء كثيره .

في الاونه الاخيره كنت مقتنع تماما بما يسمي بنظرية المؤامرة وخصوصا ماتفعله اللقاحات للناس بعد اخذ اللقاحات .

وكنت قد اقنعت اهلي بهذه النظريات وانها بالفعل تسبب الوفاه بعد سنتين و..الخ .

لكن قبل اخذ اللقاح بيومين قمت بالدخول علي اليوتيوب للبحث عن الذين تناولوا اللقاح وكيف اثر فيهم وهل اصيب منهم احد وبالفعل وجدت الكثير الكثير الذي لم اتوقعه لذلك جئت انقل لكم ماحدث .

وجدت في هذه القنوات اناس تحدثوا عن تجربتهم بعد اخذ اللقاح وفي الحقيقه كلامهم كان متشابه مثل بعضه .

كل من جاء له كورونا بعد اخذ اللقاح كانت الاعراض لهم لاتذكر مجرد اعراض طفيفة جدا كنزلة البرد وانتهت المشكله .

اما من لم يأخذوا اللقاحات اغلبهم جائتهم كورونا بأعراض شديده جدا استدعت دخولهم المستشفي .

هنا دار داخلي سؤال وهو اني مصاب بنوبات هلع هل اخذ اللقاح ام لا .

ذهبت بالفعل للتحدث مع اطباء حول الامر وللأسف لم يجبني احد بأجابه شافيه بل يتهربون وكثير منهم ينقلني من طبيب لأخر لأنه ببساطه لا احد فيهم يعلم شئ .

لذلك قررت ان اخوض المغامرة واخذ اللقاح برغم اني متبع نظرية المؤامرة وبرغم اني موقن ان اللقاح قد يسبب الجلطات وبرغم اني موقن ان اللقاحات لفناء الناس والخ .

لكن ماجعلني اقرر اخذ اللقاح هو اني كنت اتابع اطباء العرب ومقالاتهم وكانت شبه مسمومه اغلبهم مثل من يتبعون نظرية المؤامرة بل هناك اطباء اعرفهم معرفة شخصيه لم يتناولوا اللقاح خوفا مما يقال . لذلك قرىت ان افعل مثلما امرنا رسول الله . اسألوا اهل الذكر ان كنتم لاتعلمون . وبالفعل قررت متابعه الاطباء الغير عرب ، الاجانب ومتابعة مقالاتهم اول بأول وايضا الاطباء العرب الموجودين في المانيا . في الحقيقه وحدت فرقا شاسعا بين الاثنين كأني انتقلت من حفرة من نار الي بردا وسلاما . كلهم يجمعون علي تناول اللقاح وليس ذلك فحسب بل لديهم ادلة علميه علي عدد الوفيات وعدد الاصابات الحقيقيه وليست المزيفه التي نتناولها في مجتمعنا العربي ورأيت بعيني بأدله انه لاتوجد اي اشياء سيئة للقاحات كما يتحدث عنها اصحاب نظرية المؤامرة بل وجدت بحور علم ومعرفه ومنها قررت اخذ اللقاح.

كنت مرعوبا جدا لفكرة اخذ اللقاح ولكن قررت خوض التجربه .

اخذت فعلا اللقاح كانت الحقنه شبه مؤلمه وشعرت بقليل جدا من الدوار وهذه اعراض عاديه ليس فيها شئ ولكن عندما عدت للمنزل بدأت اعراض غريبه تظهر علي وهي كانت كالأتي .

لم اشعر بأي شي . نعم كما قلت فقط شعور بالنعاس اريد فقط ان ارتاح لبعض الوقت وبالفعل نمت حوالي ساعه او ساعتين فقط ولم يحدث اي شئ .

ولكن بعد الساعه العاشرة ليلا اي بعد اخذ اللقاح ب 10 ساعات بدات اشعر بالبرد الشديد وقد لبست ملابس شتويه وتغطيت بالبطانيات حوالي اثنين واطفأت المروحه كنت اشعر ببرد شديد جدا وبدأت اشعر بوجع في مكان الحقنه ثم شعور بالأرهاق الشديد جدا لدرجة لم اقدر علي امساك اي شئ او التقلب في السرير وتذكرت كلام الطبيب حينما قال لي تناول الباريستامول لمدة يومين كل ٦ ساعات لكن للأسف انا مصاب ايضا بألتهابات حادة في المعدة لذلك لم استطع تناول شئ .

جائت الساعه 2 بعد منتصف الليل كنت حينها لا اقدر علي فتح عيني لأني لم انم منذ 14 ساعه بسبب القلق من اللقاح .

كنت اشعر وقتها مع شعوري بالبرد الشديد ان جسدي بدأ يتكسر وشعرت بألم لم اذقه يوما وكأني اصبت بكورونا ، الم فظيع جدا في الجسم كأنه يتكسر من شدة الألم مع ارتفاع شديد في درجة الحراة وشعور بالغثيان والتهاب شديد جدا في المعده ونوبات هلع متكرره خلف بعضها .

كان اهلي وقتها نائمون تمنيت لو اصرخ بملئ فمي من شدة الألم الذي لايطاق لكن صبرت وكم صبرت ايام علي الام كثيره .

بالفعل تناولت البنادول ولكن لم اكن اقدر حتي علي تناول كوب الماء بل ايضا ان لم يكن البنادول بجواري لم اكن سأقدر علي تناوله وبالفعل تناولت الحبه وبلعتها بدون شئ .

استيقظت الساعه ال 7 صباحا كنت اغرق في عرقي ، عرق شديد جدا من كل اتجاه . كنت اشعر بالحر الشديد وحينما هممت بالقيام لدخول التواليت شعرت بأني لا اقدر علي فتح عيني ابدا ولا استطيع المشي لأني اشعر بدوار شديد فقمت رغم كل شئ وعدت للسرير واكملت نومي واستيقظت الساعه 10 صباحا ، كنت كأنه لم يكن في شئ ولم يحدث مع شئ ابدا وعندما سألت اهلي وجدتهم تعرضوا لنفس الاعراض وكانوا يتألمون جدا فأعتيطهم البنادول وبعد ساعات اصبحوا بخير ولله الحمد .

مما استنتجته من هذه التجربه ان اللقاح امن جدا وهذه الاعراض ظهرت علي لأني لم استمع لكلام اطباء التلقيح .

ولا يوجد تأثير بفضل الله علي مريض نوبات الهلع او الاكتئاب .

لايوجد شئ مجرد اعراض وتنتهي ونصيحتي لكم . لا تتابعوا المحتويات العربيه ولا الاجنبيه لنظريات المؤامرة مايحدث من موجات ثالثة ورابعه لكورونا هي بسبب غير الملقحين لكن عندما تلقح لن تصاب بشئ بأذن الله وتلك الاعراض التي ظهرت علي هي تشبه اعراض كورونا وذلك لأن الجسد يتعرف علي الفيرس ويكون مناعه من خلال اللقاح وهذا افضل وانتهت الاعراض بعد خمس ساعات في حين من يتعرض لفيرس كورونا يتألم ويتعذب شهرا كاملا حتي يتعرف الجسم عليه وتبني له مناعة ولاتنتهي المأساه هنا بل تتعرض لما بعد الكورونا من امراض لذلك انصحكم بأخذ اللقاح المتوفر لديكم . شكرا لقراءتكم .