مشاريع اردوينو مع الكود

للمهتمين بالاردوينو Arduino المبتدئين علي وجه الخصوص يمكن التعلم بسرعة أكبر من خلال الإطلاع علي مشاريع جاهزة، الإطلاع علي مشاريع اردوينو جاهزة سيلهمك بأفكار جديدة وستتعلم من كل مشروع تطلع عليه فكرة جديد تنمي مهارتك في عمل مشاريع اردوينو مفيدة ومبتكرة.

جمعت لكم في هذا الموضوع مجموعة من المقع الرائعة والتي تقدم لك عشرات المشاريع الجاهزة مع اكوادها وكذلك شرح مفصل لكل خطوة وكل المتطتلبات الخاصة بكل مشروع لتنفيذه بنفسك.

هناك الكثير من المواقع التي توفر هذه الخدمات بالفعل منها مواقع عربية وان كانت مشاريعها اقل وابسط واخري مواقع انجليزية أو بلغات اخري لكنها تقدم عدد كبير من المشاريع والتي تكن عبر مساهمات الأعضاء في هذه المواقع.

مشاريع اردوينو باللغة العربية

اليكم في البداية المواقع التي توفر مشاريع اردوينو باللغة العربية مع الشرخ المصور:

  • اردوينو عربي : يحتوي علي مجموعة رائعة من المشاريع وكل مشرع يحتوي علي صور للادوات المطلوبة ومواصفاتها مع الاكواد اللازمة.

  • موقع صنعة : وفيه المميزات السابقة بالموقع الاول مع اضافة درجة صعوبة كل مشروع وطريقة منظمة لعرض المحتوي بالإضافة الي شرح المشروع بالفيديو.

  • موقع الصناع العرب : ويحتوي علي اكثر من 20 مشروع ارديوينو بالاضافة الي الكثير من الشروحات المفيدة في مجال الصناعة والالكرتونيات.

✅♥♥✅

القائمة الكاملة بروابط المشاريع باللغة العربية والانجليزية علي هذا الرابط

مواقع مشاريع اردوينو باللغة الانجليزية

ستجد في هذه الموقع المئات من مشاريع اردوينو المشروحة خطوة بخطوة وفيها فائدة كبيرة للتعلم والإستفادة، هناك الكثير من المشاريع ما بين البسيطة والمتقدمة.

https://circuitdigest.com/a...
https://create.arduino.cc/p...
https://www.hackster.io/ard...
https://www.instructables.c...

اذا كنت تعرف مواقع اخري تقدم مشاريع اردوينو اضفها مشكوراً.