Cloud Climber هي لعبة مجانية قصيرة جدًا تستند إلى قصة من إعداد Gavin Eisenbeisz من ألعاب TwoStar.

تأخذ جمالية الألعاب الكثير من المشروعين الرئيسيين الآخرين، My Friend is a Raven و My Beautiful Paper Smile ،

على الرغم من أن Cloud Climber يفتقر إلى الجرأة لأي من تلك الألعاب. ومع ذلك، فإنه يشاركهم شعورًا بائسًا / نهاية العالم، وإن كان بمعنى أقل إلحاحًا.

تدور أحداث اللعبة على سلسلة من الأبراج العملاقة التي بنت البشرية منذ قرون، منذ توقف المطر منذ أجيال. مع تضاؤل ​​إمدادات المياه في العالم واختفاءها في النهاية، تم بناء البقايا الآخذة في التناقص من الناس على ارتفاع أعلى من أي وقت مضى، بحثًا عن السحب الموجودة فوقها ، والتي من المحتمل أن توجد مياه الأرض الباهتة. والآن أنت فقط، آخر شخص على قيد الحياة (على حد علمنا) ، محاولة مواصلة العمل وأيضًا تحديد ما إذا كان الأمر يستحق القيام به بعد الآن.

طريقة اللعب سهلة للغاية وليست صعبة على الإطلاق؛ من الواضح أن القصة هي النقطة المهمة هنا، لذلك من الواضح أن جافين لا يحاول إلقاء عقبات بين اللاعب ورؤيتها تتفكك.

من البداية إلى النهاية، يستغرق الأمر حوالي خمسة عشر دقيقة من الإقامة، لكنها مثيرة للاهتمام على الرغم من قصرها. Cloud Climber قصيرة وجذابة ومجانية.

حول هذه اللعبة

منذ ألف عام توقف المطر ، وتبخرت كل مياه الأرض في السحب.

لأكثر من مائة عام ، كان الناس يبنون أبراجًا لمحاولة الوصول إلى الغيوم ، حتى يتمكنوا من الحصول على المياه التي يحتاجونها للبقاء على قيد الحياة. وقد فشلوا لأكثر من مائة عام. لقد مر وقت طويل ، لكنك لم تنته من البناء بعد.

Cloud Climber هي لعبة مغامرة سردية قصيرة يمكن إكمالها في 10-15 دقيقة. يجب عليك استكشاف كل برج ، للكشف عن القصة الكاملة لما حدث ، وإيجاد طريقة للوصول إلى آخر برج لمواصلة البناء أعلى. اللعبة عبارة عن تجربة غير رسمية تثير التفكير ، وهي تحكي قصة فريدة ومقنعة.

مميزات لعبة كلاود كلايمبر

– رسومات مرسومة باليد بالكامل

لعبة تعتمد على الاستكشاف

رواية معبر عنها بالكامل

تجربة قصيرة ولكنها مرضية

استكشف آخر المعالم الأثرية للبشرية ، كواحد من الأشخاص الوحيدين على قيد الحياة ، بينما تتصالح مع الواقع الكئيب الذي ينتظرنا.

آراء المستخدمين

لعبة صغيرة جيدة. قصير جدا ولكن مع قصة جيدة وممتعة

تجربة سرد قصيرة جدًا ، لكنها رائعة ، عالم جميل ، كانت الرسومات جيدة. ركضت قليلاً على جهازي ، لكنها لعبة مجانية رائعة.

المصدر: