لم يستمر الحديث عن سكارليت كأسم تجاري لجهاز إكس بوكس القادم , و لكن تم الإعلان و بشكل مفاجىء عن جوائز و إنجازات مايكروسوفت لعام 2019 بخصوص ألعاب الفيديو .

إكس بوكس سيري إكس هو الإسم الذي أطلقته مايكروسوفت و بشكل نهائي على أخر إنجازاتها و التي تتمتع بقدرة رباعية على الحوسبة مقارنة مع Xbox One X , في حين أنها أكثر هدوءا و فعالية من أي وقت مضى.

كما ترون في الصورة أنه تم تغيير شكل الجهاز من ناحية الحجم و الشكل ,بحيث لم يعد يشبه ما سبق طرحه في الأسواق العالمية , ولكن يمكن القول أنه يشبه و إلى حد كبير بعض أنواع الحواسيب الشخصية و التي تحتوي على مشغل أقراص في الواجهة الأمامية مع وحدة تخزين كبيرة .

لم يتم إلى حد الأن و بشكل مؤكد الإعلان عن تاريخ إصدار الجيل القادم من أجهزة مايكروسوفت إكس بوكس رغم مختلف العروض و الحفلات التي قدمت و لكن هناك إحتمال كبير أن يتم إصداره في أواخر العام القادم يعني خلال العطلة الدراسية القادمة , و بالتالي ستدخل مايكروسوفت المرحلة الرابعة أو ما يسمى الجيل الرابع من أجهزة إكس بوكس .

التكنولوجيا المستعملة في الترفيه في تطور ملحوظ تكاد لا تصدقه عيناك, بما فيه جودة عرض الصور في الثانية و الصوت و أيضا نوع التقنية المستعملة في التحكم , و لكن يبقى السؤال عن نوع الألعاب التي ستظهر في مثل هذه المنصة و التي ستساهم و بشكل كبير في جلب المزيد من المعجبين إلى كوكب إكس بوكس , فهل سنشاهد أفضل الفنون لألعاب الفيديو العام المقبل ؟