بعد مرور أكثر من 20 سنة عن إصدار اللعبة الأصلية تعود من جديد لعبة RESIDENT EVIL 2 REMAKE من جديد و هي من الألعاب التي حققت نجاحا في تاريخ كابكوم المعروفة بألعابها المتميزة و الرائعة .

تعتبر اللعبة بمثابة إعادة إنتاج النسخة الأصلية من القصة نظرا لتوفر إمكانية عرض الصور بشكل أفضل من السابق , يعني ظهور منصات جد متطورة قادرة عن مساعدة المطورين في تقديم اللعبة بشكل جيد .

و من ضمن أهم الأشياء التي تثير إهتمام اللاعبين العرب في الفهم هي اللغة العربية , و التي تمت إضافتها من طرف فريق عربي مستقل ساعد و بشكل كبير في كشف جميع الألغاز و أيضا في ربح الوقت خلال اللعب.

لعبة رائعة و جميلة حتى ولو ببساطة رسوماتها القديمة , و يمكن القول أن الإصدار الجديد منها يتمتع بصور عالية الدقة زادتها جمالا و جعلتها ترتقي و تحصل على معجبين جدد .

حققت RE2 Remake مبيعات تساوي 3 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم , و ذالك فقط في الأسبوع الأول و هي معروفة باليابان بأسم BioHazar2 و قد تصل مساحة تخزين الملفات إلى 26 جيكا بايت .

تعتبر اللعبة من أشهر ألعاب Capcom الشي الذي دفع مدير اللعبة هيداكي كاميا في إعادة إنتاجها من جديد و دون الإبتعاد عن القصة الأصلية .

تم إصدار RE2 REMAKE في كل من الإكسبوكس , بلايستيشن 4, و أيضا الحاسوب في جميع أنحاء العالم مع دقة الصور تصل إلى 4K أو 60 إطار في الثانية , و هي متوفرة للتجربة المحدودة دون الدفع المسبق .