ما هو أسوأ (موضوع-تعليق) لك في حسوب i/o ؟

-1
يرجى الدخول لحسابك أو تسجيل حساب لتستطيع إضافة تعليق
حساب جديد دخول

التعليقات

لا أعرف كيف كتبته ، السبب مجهول قد يكون الأدرينالين , لو كان هو لقتلته ههههههـ ، لكنني أتبرأ منه مثلك

تقريباً ستون بالمائة هههههه

من ناحية التقييمات أم الجهل؟


تسلية

مجتمع للترفيه والتسلية. ناقش واستمتع بالألعاب، النكت، الميمز، والتسلية العامة. شارك لحظاتك المضحكة، ألعابك المفضلة، وتفاعل مع أعضاء آخرين يبحثون عن المتعة والمرح.

82.8 ألف متابع