.. المتجر العربى لبيع المنتجات الرقمية

من ضمن المتاجر الالكترونية العربية العديدة التي اتيحت لي فرصة زيارتها، لفت اتباهي متجر (رقمي) ذلك المتجر الالكتروني الحديث ..

ما يلفت الانتباه في هذا المتجر حقاً، طريقة التصميم الهادئة والمميزة وسهولة عرض المنتجات الرقمية.

يهتم المتجر بعرض المنتجات الرقمية، فيتيح للشباب العربي فرصة تحقيق الربح من خلال عرض منتجاتهم وبيعها. فيحقق البائع (صاحب المنتج) نسبة ارباح جيدة جداً تصل الى 80% من قيمة منتجه وتذهب الـ 20% المتبقية كعمولة للمتجر!

كما ويمكن للبائع تحقيق نسبة ربح اضافية لتصل النسبة الى 85% في حال عرض المنتج بصورة حصرية في متجر رقمي دون عرضها في متاجر أخرى.

يمكن للبائع والمشتري التواصل مع فريق الدعم الفني الذي يقوم بالرد خلال 24 ساعة كحد أقصى، ويتضمن الموقع شروط تحمي حق المشتري والبائع على حد سواء.

من ضمن المنتجات التي لفتت انتباهي في (رقمي)، بيع السكربتات وقوالب بلوجر وبيع الكتب الالكترونية والتصاميم ومقاطع الفيديو وغيرها الكثير ..

وما يلفت الانتباه حقاً ان بعض المنتجات ذات الجودة العالية يتم بيعها بأسعار مقبولة جداً وفي متناول الجميع، في حين ان نفس المنتج قد يباع بأضعاف هذا السعر خارج متجر (رقمي)!

ويضيف (رقمي) طرق أخرى للربح من خلال التسويق بالعمولة، بحيث يمكن للشباب العربي تحقيق الربح من خلال دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع.

ادعوكم لزيارة متجر (رقمي) وعرض منتجاتكم الرقمية لتحقيق الارباح اضافة للتسوق.

بانتظار آرائكم ووجهات نظركم في متجر (رقمي) ..

رابط الموقع: