منصه مستقل الي اين

-1

اختيار المستقل الكفء يقع على عاتق العميل نفسه، من المفترض عليه أن يأخذ بمعايير معينة أثناء بحثه عن المستقل المناسب لتوظيفه للمشروع، فمثلا لابد أن يطرح هذه التساؤلات على نفسه؛ ماذا عن معرض أعماله و نبذته الشخصية، ماذا عن متوسط سرعة الرد؟ ماذا عن التقييم وعدد المشاريع المكتملة؟ كل هذه الأمور يجب أخذها بعين الاعتبار.

من الجيد أن منصة مستقل توفر مثل هذه البيانات. لهذا انصح بالاطلاع على الرابط التالي عند اختيار مستقل مناسب لتنفيذ مشروع ما

بالنسبة لمسألة ضعف كبير في المستقلين أصحاب الخبرات الممتازة مثلما تقول-لا أعلم كيف بنيت رأيك، لان الرأي لا يبنى على تجربة أو تجربتين ومن ثم نعممها - فهنا التقصير نابع من العميل ربما هو لم يوضح المطلوب في وصفه للمشروع، لهذا من المفترض عليه أن يحرص على إضافة عرض يشمل كل ما يريد تنفيذه. اسناد مشروع غير واضح التفاصيل لمستقل محترف في عمله، يكون الخلل من العميل نفسه.

بالنسبة لموضوع التسعير، اعتقد أنه قبل نشر المشروع على الموقع، الفريق يحرص على مراجعة الميزانية إن كانت مناسبة يوافق على نشره و إن كانت غير مناسبة سيرفضه بلا شك. لا يمكن أن يتم وضع سعر غير مناسب لمتطلبات المشروع وهذا الرأي استنتجته بناءً على تعاملي مع الموقع، فإن كان السعر غير مناسب للمشروع يتم رفضه.

بالنسبة لموضوع المرونة، اعتقد أن المرونة متوفرة، فإن كانت الأمور واضحة للطرفين سواء العميل أو المستقل ولا يوجد ضبابية وهذا يكون بناءً على تفاصيل المشروع من قبل العميل إلى جانب إضافة عرض واضح من قبل المستقل.

احترم رايك


العمل الحر

مجتمع يشارك المستقلون من خلاله أسرار الحرية المالية، وتجاربهم المتنوعة عبر منصات العمل الحر، مثل: خمسات، ومستقل.

104 ألف متابع