ربما بعض الأمور تغيرنا لنصبح النسخة الأفضل من أنفسنا، ليس لأنها كانت سهلة، بل لأنها أجبرتنا على اكتشاف قوة لم نكن نعلم أننا نملكها، ووضعتنا على الطريق الصحيح الذي لم نكن لنجرؤ على اختياره بمفردنا.
كلام حقيقي وملهم جداً! الأوقات الصعبة والمواقف اللي بتجبرنا نخرج من منطقة الراحة (Comfort Zone) هي اللي بتصنع منا النسخة الأفضل والأقوى. التحديات مش بتكسرنا، هي بس بتعيد تشكيل وعينا وبتخلينا نكتشف قدرات جوانا مكنّاش نتخيل إنها موجودة. شكراً على هذه الكلمات الجميلة.
قصص وتجارب شخصية
مجتمع لمشاركة وتبادل القصص والتجارب الشخصية. ناقش وشارك قصصك الحياتية، تجاربك الملهمة، والدروس التي تعلمتها. شارك تجاربك مع الآخرين، واستفد من قصصهم لتوسيع آفاقك.
التعليقات