كل شيء قسمة ونصيب، وربما ما حدث هو الأفضل للجميع، فربما لم يكونا مناسبين لبعضهما البعض، وليس الإعجاب أو قصة حب من الضروري أن تنتهي بالزواج، فالزواج يتطلب وجود علاقة ناضجة.
ما فعلته البنت من وجهة نظري ليس خاطئًا، ويجب أن يحترم طلبها بعدم التواصل مرة أخرى، كما يجب أن يبدأ الشاب باعتبارها تجربة وانتهت وينتبه لحياته.
التعليقات