لو كنت في قلب القصة


كل شيء قسمة ونصيب، وربما ما حدث هو الأفضل للجميع، فربما لم يكونا مناسبين لبعضهما البعض، وليس الإعجاب أو قصة حب من الضروري أن تنتهي بالزواج، فالزواج يتطلب وجود علاقة ناضجة.

ما فعلته البنت من وجهة نظري ليس خاطئًا، ويجب أن يحترم طلبها بعدم التواصل مرة أخرى، كما يجب أن يبدأ الشاب باعتبارها تجربة وانتهت وينتبه لحياته.

وهذا ما فعله هو ايضا، لكن كل شيء يجري ورائه بينما هو يحاول الابتعاد..


قصص وتجارب شخصية

مجتمع لمشاركة وتبادل القصص والتجارب الشخصية. ناقش وشارك قصصك الحياتية، تجاربك الملهمة، والدروس التي تعلمتها. شارك تجاربك مع الآخرين، واستفد من قصصهم لتوسيع آفاقك.

87.1 ألف متابع