تم اطلاق موقع عربي جديد، متخصص في الأسئله والأجوبه


التعليقات

جميل، لكن السؤال الأهم سيكون عن رقابة الموقع، وهل سيتبع أي نظام لتقييم الإجابات على أسئلة المستخدمين أم كيف سيتم الأمر على وجه التحديد؟

فالجميع يمكنه الإجابة على أي سؤال هذه الأيام، لكن ماذا عن معايير الإجابات المقبولة من عدمها؟ خصوصا في مسألة الأسئلة والأجوبة من المفترض أن يكون الهدف الأساسي هو نشر الإفادة وإثراء المعرفة ثم الكسب من بعد ذلك، اعتقد ستكون خطوة جيدة جدا إن تمت وفق معايير مدروسة.

نعم، في البداية الموقع مكون من فريق عمل رائع يتكون من 6 اشخاص لكل فرد مهمه ما يقوم بها لكون الدعم متواجد علي مدار 24 ساعه للأستجابه لطلبات المستخدمين.

نظام التقييم : التقييم في الموقع يكون ضمن الأجابه الأكثر وضوح وتأثير بالنسبة للسأل حيث سيكون بأمكان السائل أختيار أفضل أجابه وعند اختيار السائل أفضل اجابه سيحصل المجيب علي 5 نقاط نقاط علي كل اجابه يقوم بها، وسيحصل علي نقطه واحده اذا تم تقييم السؤال بالسهم الأعلي.

نعلم ان الجميع يستطيع الرد والتعليق ولكن سيكون للأجابه الافضل أكثر تأثير وظهور للعامه في الموقع.

نحن نريد بناء مجتمع ريادي ناجح، قائم علي الفهم وتقبل الأراء ولا مجال للعبث حيث بأمكان اي شخص راي اي شئ مخالف بأمكانه الأبلاغ عنه وسيكون الرد وفق قوانين الموقع وسيتم اتخاذ اجراء حيال ذلك.

ممتاز جدا، الرؤية الواضحة تستحق كل الإحترام لفريق العمل ولهدفه.

معنى ذلك أن النقاط ستكون للإجابة التي سيختارها السائل فقط، ومن خلال هذه الطريقة سيحتاج كل من يكتب تعليقا لأن يحقق به حد أدنى من الجودة ليقع عليه الاختيار من قبل السائل، وهكذا.. مضبوط فهمي؟

سؤال آخر عن النقاط، هل سيحتاج كل مستخدم حد أدنى من النقاط ليتمكن من سحب قدر معين من النقود أم كيف سيكون التعامل في هذه الجزئية؟ وبالنسبة لقيمة النقاط مقابل النقود، كيف سيتم حسابها؟

بالفعل النقاط ستكون للأجابه الأفضل التي يقيمها السائل، حيث ان الأجابه الأفضل ستظهر اسفل السؤال مباشرتآ ليقيمها كل ما تراه عينه ويشارك انطباعه مع الأخرين.

جودة التعليق وافضل اجابه يقيمها السائل .. حيث ان افضل اجابه تاخد 5 نقاط واي اعجاب علي التعليق تأخذ المجيب 1 نقطه علي كل اعجاب لتعليقه... بالفعل فهمك مضبوط.

سوال النقاط : الحد الأدني لسحب النقاط في الموقع هيا 5$ بأمكانك سحبها عبر بايبال .. حيث ان 200 نقطه في الموقع يحصل المستخدم علي 1$

حساب النقاط بيتم بشكل تلقائي علي الموقع، حيث ايضآ يوجد نظام الأحالات بامكانك الترويج للموقع وكل مستخدم جديد يحصل المحيل الي 1 نقطه لكل عضو.

لن أفوت أن أقول لك أن الرؤية ممتازة ويبدو أن الموضوع مدروسا بشكل جيد من قبل فريق عمل يتطلع لتحقيق هدف نبيل وإثراء محتوى عربي.

إنطباعي الاول عن الموقع كان جيدا جدا هو الآخر، مع مزيد من العمل ستحققون نتائجا مثمرة بكل تأكيد. مُوفقين بإذن الله.

شكرآ لكي علي هذا التشجيع نحن فخورين بذلك .. ورايك ذو قيمه كبيرة لنا.

ان شاء الله نعمل علي ان نحدث نغيرآ كبيرآ في المحتوي العربي .. تنويه! بامكانك التعديل علي كافة بياناتك في حسابك الشخصي حيث اننا نعطي المتخدم الحربة في اختيار كل شئ، ووما الشئ الذي يؤيد اظهاره للمتابعين او العامه او هو فقط .. بامكانك أيضآ الوصل من حسابك الي قسم السحوبات وتتطلعي علي الخطائص الرائعه التي قمنا بأضافتها .. هذه النسخه التجريبية التي نعمل علي تطويرها من قبل المستخدمين.

فكرة جميلة يا أخي, شكرا لكم على هذه المبادرة الطيبة والتي من أجلها وبسببها سيتقدم المحتوى العريي.

لاحظت أن إسم الدومين لا يدل على أي شيئ له علاقة بالمحتوى الموجود في موقعك, أيضا لاحظت أن موقعكم تنقصه بعض أساسيات SEO فالأفضل أن تركز عليها وأن تطورها حتى يستطيع المبرمجون الوصول لأسئلتهم البرمجية من غوغل مباشرة.

بالتوفيق لك.

شكرآ لك عزيزي علي هذا التشجيع

اسم الدومين هو آسكيد ومعناه مقتبس من ask اسئل وهذا يدل علي ان ياخذ المستخدم فكرة بسيطه عن الموقع .. حيث اننا قمنا باختيار الاسم بعنايه لكي لا يكون عبئ علي المستخدم في تذكره او التشتت في كتابته.

ثانيأ : الموقع عبارة عن اطرح سءالك او تجربتك .. بمعني ان قمت بالضغط علي اي سؤال موجود في الموقع سيتم فتح السؤال لك وقراءات التفاصيل بداخله وبهذه الخطوة قررنا ان ننفذها لكي يقوم بالتعليق لمن يهمه الأمر.

نعلم ذلك عزيزي وشكرآ علي التوضيح ونحن ممنونين لذلك منك .. ولكن الأن نعمل علي النسخه التجريبية للموقع وبالفعل يوجد لدينا فريق عمل متخصص يعمل علي تحسين ارشفة الموقع في محركات البحث .. بالفعل نعمل عليها الأن بكل طاقتنا..

شكرآ لك عزيزي

شكرا على التوضيح أخي الغالي.

أعانكم الله وقد أكون معكم يوما إن شاء الله في مساعدتكم في هذه المبادرة.

العفو اخي الكريم

اللهم امين .. دا شئ يسعدنا ويشرفنا ان تكون من ضمن المبادرة التي نطلقها، حيث اننا نسعي لدعم المواهب الطموحه والتي لديها افكار خلاقه لأيصالها للناس وذلك عبر .. اعلان مجاني في هيدر الموقع بشكل احترافي لدعم لمواهب الغير مرئية التي تمتلك افكار هادفه تستطيع ان تغير بها مجتمعنا للافضل.


ريادة الأعمال

مجتمع المهتمين بريادة الأعمال وإنشاء مشاريعهم الخاصة.

91.6 ألف متابع