هل فكرت يوما أنك انت من يستحق الإعتذار، أن تعتذر من نفسك قبل غيرك، ان تعتذر على ظلمها وتأنيبها وتحميلها فوق طاقتها واعتبرها كجماد لا يخطئ، تظن نفسك الانسان السوبرمان كما يقول نيتشه، بينما انت مخلوق وبك قبضة من ضعف..