ثلّة من النصائح لتحسين صفحتك على الانستغرام

1- تفاعل أكثر مع متابعيك

إذا كنت تريد المزيد من التفاعل مع متابعيك، فيجب أن تثير الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بعض المشاعر، مثل السعادة وروح الدعابة والحنين والحب أو أي إحساس آخر. للقيام بذلك، عادة ما تكون الصور عالية الجودة والألوان الحقيقية أكثر فاعلية. وبالتالي فليكن استخدامك للفلاتر محدوداً.

2- استخدم الهاشتاغ بشكل صحيح

استخدم كلمات مفتاحية ذات صلة وفعالة ولا تفرط في استخدامها.

3- استخدم صفحة Explore بهدف العثور على محتوى الآخرين وأخذ الأفكارمنه:

إن زر Explore على Instagram هو المكان الذي يتم فيه عرض بعض الصور ومقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا، في وقت قام متابعوك بالإعجاب أو التعليق على هذه المنشورات. من هنا يمكنك فهم مطالب متابعيك بشكل أفضل.

4- أنشر بهدف الاحتفاظ بالمتابعين والتفاعل معهم:

إذا كنت ترغب في إشراك المتابعين في منشوراتك، فأنت بحاجة إلى نشر محتوى جديد بانتظام. وهذا لا يعني نشر 10 صور كل يوم. في الواقع، يكفي إرسال منشور مرة واحدة يوميًا.

5- استخدم InstagramDirect للتواصل مع مستخدمين محددين:

ليس من الضروري دائمًا نشر أي شيء علنًا لجميع المتابعين.بدلاً من ذلك، يمكنك استهداف مستخدم محدد أو أكثر عن طريق إرسال رسالة أو صورة أومقطع فيديو بشكل مباشر. يعد InstagramDirect طريقة رائعة للتواصل مع مجموعات محددة من المستخدمين، دون الحاجة إلى نشر المحتوى على الجميع في نفس الوقت.

6- لا تهتم إلى شراء المتابعين:

صحيح أنه يمكنك الحصول على أعداد كبيرة وبأسعار زهيدة جدًا، لكن المشكلة أن معظمها مزيف وغير نشط. ونظرًا لأن المتابعين سيلاحظون إبداءات الإعجاب والتعليقات الخاصة بك، فسيؤدي ذلك إلى الإضرار بمصداقية حسابك.

7- التبادل طريقة جيدة جداً لزيادة المتابعين ويمكنك الوصول إلى اتفاق مع مستخدم قريب منك من حيث نشاطه وعدد متابعيه، بهدف الترويج لصفحات كليكما.هذه هي التقنية الرئيسية التي يستخدمها العديد من ناشطي Instagram لتنمية حساباتهم بشكل كبير.

8- لا تنسَ أن تضيف "ستوري" ، لأنها طريقة رائعةوبسيطة للتواصل والتفاعل مع المتابعين ونشر الأحداث اليومية.

المصدر: learniby – یوتیوب:learni by ،فیسبوك، انستاغرام، تويتر: learniby