هناك مشاكل في منشر حاليًا :

  1. تسجيل الدخول دائمًا ما يحصل مشاكل (أنا أسجل الدخول بالفيسبوك) وقد غيرت صورتي الشخصية ثم الآن دخلت عبر متصفح آخر غير الذي دخلت به صباحًا ووجدته قد أرجع الصورة الأولى.

  2. لا يعطيني تنبيهات عندما يعلق شخص على تعليقي أو على موضوعي لذا فأنا أفعل ذلك يدويًا.

سؤال على الهامش هل هناك API لمنشر بحيث يمكن تطوير تطبيق يعمل معه ؟؟

@عبدالله 2 شكراً لرقم 1. هل يمكنك إرسال رابط ملفك الشخصي لنتفحص السبب؟ وهل يحصل إرجاع الصورةبعد تسجيل الدخول بالفيسبوك؟

التنبيهات يجب أن تعمل عند تعليق الأشخاص على تعليق بعدك أو على مقالاتك. نأخذ الإيميل من فيسبوك عند تسجيل دخولك ولكن يمكنني فحص والتأكد من الإيميل الموجود في ملفك بعد أن ترسل لنا ملفك الشخصي.

لدينا واجهة برمجية ولكن ليست جاهزة بعد لاستخدامها في تطبيقات أخرى (https://api.manshar.com) فقط لاستخدامنا في منشر. أعتقد ستتمكن من استخدامه بتطبيقاتك ولكن لم يبنى لهذا الأمر بعد (لا يوجد طريقة لتحديد عدد الطلبات للواجهة البرمجية أو طريقة لمصادقة التطبيقات الأخرى) لهذا لا نعطي ضمان حالياً بأن الواجهة البرمجية ستبقى تعمل لتطبيقك. ربما أحد الأمور القادمة التي يجب أن نعمل عليها هو توفير هذه الواجهة لتطبيقات خارج منشر.

@moussaoui91 بدأ ببناء تطبيق تجريبي باستخدام هذه الواجهة على أيونيك يمكنك الطلاع على المصدر هنا (https://github.com/manshar/manshar-mobile-ionic).

@عبدالله 2 شكراً لرقم 1. هل يمكنك إرسال رابط ملفك الشخصي لنتفحص السبب؟ وهل يحصل إرجاع الصورةبعد تسجيل الدخول بالفيسبوك؟

نعم بعد تسجيل الدخول بالفيسبوك

التنبيهات يجب أن تعمل عند تعليق الأشخاص على تعليق بعدك أو على مقالاتك. نأخذ الإيميل من فيسبوك عند تسجيل دخولك ولكن يمكنني فحص والتأكد من الإيميل الموجود في ملفك بعد أن ترسل لنا ملفك الشخصي.

تنبيهات الإيميل تعمل (يتم إرسال رسالة إلى إيميلي ) ولكن أقصد داخل الموقع مثل هنا في حسوب لا يظهر لي في الشريط في الأعلى رقم أو شيء من هذا القبيل في منشر

https://www.manshar.com/publishers/profile/1078/published/

شكراً @عبدالله 2 لا يوجد لدينا خاصية التنبيهات في الموقع نفسه ولكننا سنعمل على توفير هذه الخاصية في إصدارات لاحقة. أعتقد أحد المطورين كان قد بدأ التخطيط للخاصية وكتابة ملف تصميمي لها.

قمت بوضع مهمة لإصلاح الخطأ بالصورة الشخصية

@عبدالله 2 هل بإمكانك ارسال الخطوات التي تتبعها تماماً عندما يحصل معك رقم ١ وتتغير الصورة؟ لم أستطع تكرار العملية فأريد فهم ما يحدث في حالتك أكثر.

صباحًا سجلت الدخول بالفيسبوك وعلقت عدة تعليقات هنا وهناك وغيرت الصورة (بالمناسبة لا أستطيع أن أمسح صورتي أي أن لا يكون عندي صورة أنتم تجبرونني على وضعها) بعد تغيير الصورة بقيت الصورة القديمة كما هي في أعلى يسار الشاشة اعتقدت أن هذا بسبب الخاصية التي تكلمت عنها سابقًا وهي الحفظ أوفلاين لذا عملت ريفرش وكان توقعي في محله

مساء كان قد خرج افتراضيًا (أو أنا غيرت المتصفح لست متأكدًا هل استعملت متصفحين مختلفين أم ماذا )

وعندئذ دخلت وقابلتني تلك الشاشة الكئيبة التي تكتب لي Redirecting.... (كثير من الأحيان يمتد جلوس هذه الشاشة إلى النصف ساعة مثلًا مما يضطرني إى عمل ريفرش فتظهر لي رسالة خطأ غير متوقع عولكن يكون قد سجل الدخول)

وقد كان فعلًا سجل الدخول ولكن الصورة في أعلى اليسار كانت هي القديمة

عمومًا سأجرب الموضوع مرة أخرى اليوم لللتأكد من المشكلة وتسجيل الخطوات

تحديث : جربته لأتأكد كما أخبرتك فعلت الآتي :

  1. دخلت ن متصفح ميدوري وغيرت الصورة

  2. فتحت متصفح فايرفوكس ودخلت بالفيس بوك فإذا بالصورة قد رجعت

ملحوظة مهمة : الصورة القديمة هي نفسها صورة الفيسبوك خاصتي

عند كتابة الأمر npm install داخل المجلد الخاص بكاربون تظهر لي أخطاء كثيرة وهذا هو ملف الlog :

http://www.filedropper.com/npm-debug

شكراً @عبدالله 2 على المعلومات سأحاول فحصها مرة أخرى والتحقق من كيفية حصول الخطأ.

بالنسبة للسؤال الآخر يبدو أن الخطأ شائع في عالم ال npm. هذا الرابط يقترح عدة أشياء ممكن أن تجربها وترى إذا سوف تصلح الخطأ:

https://github.com/npm/npm/issues/5133

منها تنظيف ال npm cache أو حذف الملف المضروب. يبدو أنه خلال عملية تنزيل الملفات إحدى الملفات تم تعطيله ولأنه مخزن بال cache ربما يحصل الخطأ معك. حاول بعض الأفكار المذكورة وأخبرني إذا لم ينجح الموضوع.

@عبدالله 2 قمت بإصلاح الخطأ البرمجي الذي أدّى إلى تغيير صورتك الشخصية كل مرة تسجل الدخول في الفيسبوك. جرب مرة أخرى وأخبرني إذا ما زلت تعاني من نفس الشيء.

شكراً مرة أخرى على التقرير! ساعدني جداً في معرفة الخطأ!

@عبدالله 2 للأسف الإصلاح أدخل خطأ برمجي آخر (وأسوأ :( ) لذا اضطررت لترجيع التغيير - لذلك سترى نفس المشكلة بصورتك الشخصية. سأحاول تتبع الخطأ مرة أخرى إصلاحه قريباً. أعتذر عن أي مشاكل.

التصميم وقابليّة الاستخدام

مجتمع متخصّص بطرح النقاشات والروابط المفيدة المُتعلِّقة بالتصميم.

12.7 ألف متابع