السلام؛

عندما قمت بالتسجيل في الشبكة، وقعت في خطأ بسيط في الإمايل، مما دفعني إلى التفكير في حل لعلاج المسألة، ووصلت إلى إنشاء نفس البريد الخاطئ الذي قمت بإدخاله في نموذج التسجيل، وبالفعل تم ذلك. ولكن لم تصلني عليه رسالة التفعيل!

بحثت في كل مكان لعلّني أجد طريقة لإعادة إرسال بريد التفعيل بلا فائدة. وبعدها قمت بطلب تغيير كلمة السر، ووصلني البريد في لحظات وقمت بتغيير كلمة السر والدخول للحساب. قمت بالمشاركة بموضوع جديد هنا في المجتمع، وأيضاً برد في موضوع آخر في مجتمع التجارة الإلكترونية، لكن بمجرّد ما فقدت الجلسة، وأردت الدخول مجدداً، قال لي : لم يتم تفعيل هذا الحساب ! طلبت تغيير كلمة السر، وكان يقول لي في كل مرة: "تم إرسال البريد" لكن لا يصل شيء.

اليوم حاولت الدخول ولم أنجح في تخطي "لم يتم تفعيل هذا الحساب" ولكن إستقبلت رسالة تغيير كلمة السر، وبلفعل قمت بتغييرها وهآ أنا الآن أكتب هذا الموضوع بعد التعليق على ردّين في موضوعي السابق http://hex.io/extraui

ولهذه اللّحظة، لا يمكنني أن أفعّل حسابي، أو أسجّل الدخول بشكل صحيح.

لكن ليست هذه هي المشكلة الوحيدة، بل حتى تغيير البريد الإلكتروني في الملف الشخصي، في غاية السذاجة، بحيث تقوم فقط بإدخال البريد الجديد والحفظ، ليقول لك "تمام"، قمت بتغيير البريد لعلّه يرسل لي بريد تفعيل آخر، لكن لا، لم يحصل :/

ببساطة يمكنك التسجيل بأي بريد مؤقّت، ثم تفعيل الحساب، وتغيير البريد إلى بريد صديقك. < أمر تافه لكنه ما يزال ممكنناً.

أرجوا أن يتم تفعيل حسابي !!!! {قمت بمراسلة الشبكة أكثر من مرة بلا رد : على كل حال}

ملاحظة أخيرة: في الكلمات المفتاحية، لا يمكنك إدخال الجمل، لأنه بمجرد الضغط على المسافة، سيعتبر النظام الكلمة التالية ككلمة مفتاحية ثانية. لكن ببساطة يمكنك كتابة الجملة في أي مكان آخر ولصقها ثم الضغط على مسافة :)