أنا من الأشخاص اللي كان التفكير الزائد يستهلك من نفسيتي وطاقتي جداً لكن مع الوقت بدأت أحاول أن أوازن بين التفكير والأخذ بالأسباب وبين التوكل على الله. لأن الإنسان مهما حاول أن يسيطر على كل التفاصيل فهناك أمور لا يملكها إلا الله وعلينا أن نسعى ثم نطمئن لما يقدّره الله لنا
مجتمع للمبدعين لمناقشة وتبادل الأفكار حول التدوين وصناعة المحتوى. ناقش استراتيجيات الكتابة، تحسين محركات البحث، وإنتاج المحتوى المرئي والمسموع. شارك أفكارك وأسئلتك، وتواصل مع كتّاب ومبدعين آخرين.
102 ألف متابع
التعليقات