اطلعت مؤخرا على مقال يفيد بأن استخدامنا للهاشتاق على أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي يساعدنا على زيادة التواجد والمزيد من الانتشار فيها، ولكن كيف يتم ذلك يا ترى؟ وما هي الأساليب والاستراتيجيات التي يمكن اتباعها لاستخدام الهاشتاقات بشكل فعال وتحقيق نتائج مذهلة؟

فمن المعروف أن الهاشتاقات على منصتي انستقرام وتويتر تلعب دورًا هامًا في زيادة التفاعل والانتشار. فتبعا لبعض الاحصائيات التي أظهرت بأن استخدام هاشتاق واحد في منشورك يزيد التفاعل أكثر بنسبة 29 بالمئة، أما إذا استخدمت 11 هاشتاق في منشورك يزيد التفاعل أكثر بنسبة 79 بالمئة، ومن المستحسن ألا يزيد 30 هاشتاق في المنشور الواحد.

من منا لا يحب الطعام يا أصدقاء؟ هلموا قد جلبت لكم أكثر هاشتقات الانستقرام الخاصة بالطعام استخدموها بالصحة والهنا لزيادة متابعيكم: #tagblender #hungry #foodgasm #instafood #instafood #yum #yummy #yumyum #delicious #eat #dinner #food #foodporn

حسنا لنعود للموضوع مجددا، قد فهمت بأن استخدام الهاشتاقات على انستقرام يمكن أن يساعد في توسيع دائرة وصولنا للعملاء وزيادة مشاركة المحتوى وتعزيز علامتنا التجارية، ومع ذلك قد وجدت بأن هناك من يقول بأنه لا يمكن أن نحصل على كل هذه المزايا إلا لو استخدمنا هاشتاقات انستقرام على نحو صحيح و استراتيجية تساعدنا على التصدر في المنافسة القوية، فكيف يتم ذلك؟

هل من الممكن أن تشرحوا لي كيف يمكن أن نستخدم الهاشتاقات المناسبة لزيادة المتابعين لنا على الانستغرام؟