طفل الربيع دمه على الرصيف 

كاتبه بصمت 🥀😴

البارت الأول 

                                                       اوووف خلاص تعبت وربي تعبت ارحموني 

اسماء: وش فيك 

اريام: مو شايفه الاخبار 

التابعين للحوثيين في صنعاء ، إن الطائرات التابعة للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون: "التقارير الأولية تشير إلى تحالف السعودية" يوم السبت في اليمن وضرب جنازة في صنعاء ". في بداية الأمر ، بدأ التحالف بقيادة الحملة العسكرية بقيادة الحملة العسكرية بقيادة التحالف في البداية ). لقد قامت طائرات التحالف العسكري بتقليل حصتها في مجلس عزاء في اليمن ، 

اسماء: حسبنا الله ونعم الوكيل 

ريهام: اسكتي خل نسمع باقي الخبر 

وجود قيادات حربية داخل القاعة ، وأن مركز توجيه العمليات في اليمن أجاز الغارة دون قيادة التحالف. وأقر المحققون في بيان بأن الموافقة على الموافقة النهائية لقيادة التحالف المنعقدة من دون "الإجراءات الاحترازية المعتمدة".

اسماء: يمه يمه ابي هناك بالعزاء 

ريهام: لا لا اكيد اعتذر اصلا 

اسماء: لا لا سمعته بيروح مع احمد النجار 

ريهام (بدموع): لا لالالا ابي لا مو صح 

اسماء (متجمدة تشوف قناه الاخبار والجثث والجرحى): مو صح ابي غير رايه اكيد 

ريهام (بهسترتيا): اريدابي يممممه ووووووووين ابي ما بقي لي غيره للللللللللللا 

اسماء (حضنتها): اشششش بنروح المشفي ندور عليه يلاا 

لبسين (العبايه) وخرجين 

اسامه: وين 

ريهام: ابي ابي 

اسماء: ابي راح مع ابوك للعزاء صح 

اسامه: ايه ليش 

ريهام: ضربوا الصاله الكبري ثلاثه صواريخ ابي هناك (وتبكي) 

اسامه: هههههه وش تخرفين 

احمد: الا كلامها صح ماسمعت صوت الطايره والاخبار 

اسامه (بتجمد): لا لا 

اسماء: اسعفوهم مستشفي الجمهوري احنا رايحين لهناك 

وصلنا وحصل شي مرعب 

أن تفقد (أباك) معناه تحس بمعنى الوحدة ، فقد من يمد يده ليساعد ، ولو مدت لك ألف ي                                                            اسماء: تكسي وقف

احمد: بوصلكم يلا ع السيارة 

الكل طلع بالسياره وكل شخص يفكر بالي سمعه صح او غلط 

ريهام: اسامه

اسماء (تمسح دموعها): هاه 

ريهام: هو بيروح لعند امي ويفلتنا 

اسماء (بدموع): لا ما يقدر احنا ما لنا غيره والله 

ريهام: بخير صح 

اسماء: بخير 

تمزقني الفكره تماما ، ما يتبقي لنا سواك كيف سوف نواجه الحياه بعدك.  

اسامه (يفكر): مستحيل ابي يموت عادووه الصبح ، كان معي والان يشاركوني انا بالعزاء لا ابي بخير مستحيل 

احمد (قطع افكار الجميع): وصلنا 

الكل نزل بخوف من الي يلاقاه 

ريهام (رجعت من باب المشفى): هههههههه لا وش فيكم مجانين ابي بالبيت يلا بنرجع وقد جهز لنا الاكل 

اسماء: يلا ريهام لا تصعبيها 

ريهام: وش اصعب ابي ماهو هنا يلا نرجع 

اسماء (سحبتها وراها): يلااا امشي 

كانت تحاول تكون قويه وهي تشوف تلك المناظر الجرحي واصوات الالم اصوات البكي 

فليسكت الجميع فليسكت ليس بي طاقه لاتحمل اكثر من هذا

اسامه: عفوا وين بنلاقي الي جابوهم من الصاله الكبرى 

الممرض: بكل مكان 

ريهام: يابه وينك (صارت تلعى صوتها): ييييييييييااااببببببببببببببببببههههههههه جاوب شوف انا جيت ييييياببببببببببه وينك انا محتاجتك 

صارت تمشي مثل المجنونه وتبحث عن ابوها بكل مكان تدخل غرف المشفى غرف الفحص 

اسماء: يالله 

احمد: اسماء اختك 

اسماء (تبكي): وين ابي ووووويننننن يييييييييييابه ويييييييييييييينكككك وييينن 

اسامه: كل واحد يدور بمكان ولي يلقى احد يتصل لثاني 

صاروا يمشوا بكل المشفي والجرحى 

اين انت 

هل تسمعني 

هل تسمع انيني

 هل تسمع ندائي 

ورجائي

ابي اروجوك اظهر

ابي فلتقل هذا مزح

لتقل بانك عدت

 لم يتبقى لي سوااك فلتحضنني 

اليس انت من قلت ذات يوم بانك عالمي المضئ

لما تنقلني للظلام

 ابي هيا لنغادر هذا المكان سويه هيا 

هيا لنعود لبيتنا سويه هيا 

هل تسسمعني اببببببببببببييييييييييي ارجووك 

بعد ساعتين من البحث 

اسماء: ماليقتيه 

ريهام: يعني هو بخير الحمد لله 

الممرض: تقدروا تشوفوا ثلاجه الموتى 

اسامه: مستحيل 

الممر ض: هذا اخر مكان 

احمد: هيا بنروح نشوف 

ريهام: لالا ابي مو هنا يعني بخير 

اسماء (صارت تمشي بلا روح بهدوء دموعها فقط تتساقط) 

ريهام: لا تروحي صدقيني ماهلوش هناك 

اسماء (لا تسمع لا تستقبل) 

،، ها انت رحت وتركتني رحلت ومن بقي لي ،، 

دخلت تلك المكان المثلجه

ريهام: لا تدخلي

طفل الربيع دمه على الرصيف 

كاتبه بصمت 😴🥀

تكمله البارت الأول 

صارت اسماء (تفتح تلك الاقمشه البيضاء وتشوف والجوه المشوهه وتلك الجماجم المنعدمه اصلا تلك الجوه المحروق) مرت على الكثير والكثير من الجثث 

توقف وتوقف العالم معها لادوران  

نصف وجهه نصف روح نصف قلب 

اسماء (حطت يدها على عينه المفتوحه وغلقتها بهدوء) 

ريهام: تاخرت صح 

اسامه: بشوفها 

دخل نفس الغرفه مأت الجثث انصاف الاجساد وهي جالسه عند جثه 

(. 

اسامه: اسماء وش تعملى 

اساء (كل الي عملته اشرت له على احد الجثث وحضنت تلك الجثه معها بنفس الارض بنفس الارض).

اسامه (كل جسم يرجف يلفت الانتباه إلى الجثه التي تشير إليها لينصدم بابوه)لا لا لايااااااا به ييييييييببببببه 

ريهام مع اصوات الصراخ الي عامه كل المشفي وكل الى تمر فيه ودموعها يسبقها 

ريهام (بصدمه): لا مو هم 

اسامه يبكي عند ابوه 

اسماء نايمه وحاضنه نصف ابوها المتبقي 

ريهام (جلست جنبها): اسماء مو ابي صح 

اسماء: اششش بنام سوى لا تزعجونا 

ريهام (اغمي عليها من الصدمه والياس) 

هناك بصيص امل بانك مازلت موجود 

كنت لي الامل المتبقي بالوجود 

ماذا اعمل ان تركتني حقيقتاً

واصبحت من الا وجود 

اهذا وعدنا بان نبقى سويتاً 

اهذا حلمنا بالرحيل بعيداً

رحلت انت وتركتني 

رحلت رحله لا عوده منها 

وبقيت بالمنتصف اجمع اطلال الذكرايات 

بقيت انظر لكل المشاه 

اي منكم ياخذني اليه 

لما لا تاخذني اليك 

لما انا وحيدهٌ

لما انا لما انا 

اول ما قامت اريام شافت نفسها بغرفه مكتضه بالناس معلق لها محلول بكل ماتبقى لها من قوه ابعدت عنها ووقفت عنها دموعها تسبقها 

ريهام: مستحيل مستحيل 

لا تمنح لنفسك أصلًا فرصه من أصل الف بالاستسلام 

عادت ، واهل أسامه ياخذون ابوه. 

ريهام (بهستريا): وين ابي وينه وين اخذاوه 

اسامه (ياشر ع اسماء الى مازلت نايمه). 

ريهام: مو هو صح 

ام اسامه (ببكاء يقطع القلب): غظم الله اجركم يابنتي واجرنا ادخلي لاختك مو راضيه تخلى حدا يلمسه 

ريهام (تتماسك): سلمت اجرنا واجركم عظيم 

دلخت الممرضه جالسه تصرخ فوق اسماء 

المررضه: انتي وقفين لازم ناخذ الميت لدفن 

اسماء: اششش ابي راقد بيعصب عليك لو ازعجتيه 

ريهام (جلست جنبها): اسماء حياتي يلا امشي 

اسماء: لا لا ابي ما اتركه وحدة 

صارت تمسح على المتبقي من وجهه ابوها 

اسماء: نام ولا تقلق مابخلى حدا يزعجك 

ريهام (تبكي وتسحب اختها): يلا