إن كنت شاب في العشرينيات او الثلاثينيات او حتى العقود التي تليها , فبالتأكيد لا تستطيع الهروب من فكرة ان تتمنى ان تكون محل اعجاب للنساء من حولك وحب الظهور بمظهر الشاب المثالي التي ترغب فيه كل واحدة منهن , ولو اخذنا الشريحة الاكثر ظهورا من نساء عصرنا الحالي سواء كن من السطحيات اللواتي اهتتمن بتصغير عقولهن وتكبير اجزاء اخرى , او الشريحة الاخرى من العامة او حتى من ذوي الثقافة العالية , فستبقى نظرتهن تجاه الرجل متشابهة الى حد كبير وستبقى جينات , حتى ولو اقسمن لك بانهن لا يهتتمن بما سأذكره لاحقا .

ان فكرة ان تكون مرغوب جدا للنساء وخصوصا الشريحة الاولى هي فكرة بسيطة جدا , وهي ان تكون اقرب من يمكن من متطلبات الرائجة للنساء في هذه الفترة , ان تكون من ناحية الشكل والمظهر اقرب الى مواصفات الرجل المرغوب فيه من وقتنا الحالي . ان تكون شبيه جدا بشاب العصر .

لا ان تكون مميز بصفة معينة او مهارة, واياك ان تكون متفردا في طبعك هاملا للجزء الاهم وهو مظهرك . بل على العكس يجب ان تكون قدر الامكان مشابها شباب عصرك او مشاهير هذا الزمان , او من اعتبروا انفسهم مشاهير. وهم منتشرين بكثرة في وقتنا ومتشابهين ايضا . كن واحد من اشباههم ,

سأعطيك مثالا حيا لن تتغاضى عنه اي فتاة مهما كانت ارائها متطرفة , فستنحاز لهذه الصفات وتؤثر على رأيها فيك ,

خذ مثلا موضة العشر سنوات الاخيرة ,, لحية خفيفة ,,جسم رياضي على حسب التسميات الجديدة ( فتنس , بدي فيتنس , كمال اجسام وغيرها .. ) , مجموعة من الصور بملابس السنة , واحرص على ان تكون بكاميرا احترافية وبلقطات اشبه بالمشاهير . . اعرضها لتزيد فرصك فلن تخسر شيئا ,, او حتى اي طريقة تحسن فيها من مظهرك فقط ..

اما ان تبتعد عن هذه الصفات فمهما كانت مهاراتك , ثقافتك , خبراتك العلمية او العملية فلن تكون ملفت لاحداهن صدقني! فأنت لا تشبه شابا رأته على الانستغرام ظاهرا فيها فورمته !

كما انك بابتعادك عن هذه الصفات المظهرية - والتي تعتبر الاهم - لن تمكنهن من التباهي المنشود الذي يحاولن الوصول اليه. وتحرمهن من نشوة التباهي فيك امام الاخريات . هي الغاية المقدسة لدى كل فتاة .

الخلاصة ان تكون مثيرا لاعجاب النساء في هذا الوقت هو ان تكون متشابها لا مختلفا! متطابقا مع المتطلبات الرائجة وليس مختلفا او مميزا !

في النهاية هل تتفق مع هذا الكلام ؟ لا تتفق ؟ لماذا ؟